عقدت بعد ظهر اليوم السبت في بيت السيد خالد الهيب ابو فارس في حي خلة مالطا في مدينة الناصرة راية الصلح بين عائلتي بسيس ( ابو سعيد ) وبياطرة ( حمدولي ) من مدينة الناصرة .

وسادت مراسم الصلح اجواء من المحبة والتآخي والترابط بين العائلتين اللتين تجاوبتا مع لجنة الصلح منذ اللحظة الاولى وحتى اتمام مراسيم الصلح.

ونجحت لجنة إصلاح محلية بمبادرة واشراف السادة ، خالد الهيب ابو فارس وفارس الهيب واسعد شحادة ابو محمد بالتوفيق بين الطرفين بعد ان ابدت العائلتين نوايا طيبة وقلوب صافية بإنهاء الخلاف وزوال الغيمة السوداء .

وشارك في مراسم الصلح شخصيات عديدة اجتماعية وجماهيرية ورسمية ومنهم الشيخ ايهاب الشيخ خليل وابراهيم عبد الخالق وعلى رأسهم رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي تحدث امام الحضور وحيا العائلتين على موقفهما المشرف في انهاء الخلاف وحقن الدماء واعادة المياه الى مجاريها .

وكان قد افتتح مراسم الصلح السيد خالد الهيب ابو فارس ، شاكرًا العائلتين ولجنة الصلح بعد جهود حثيثة لتقريب القلوب بين العائلتين وانهاء الاضطرابات بين وفتح صفحة جديدة من العلاقات الطيبة بين الطرفين مبنية على المحبة والتأخي والتسامح والاحترام المتبادل ، كما جاء في مع معرض كلمته خالد الهيب ابو فارس .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]