قدّمت النيابة العامّة لواء الشمال (جنائي) لائحة اتهام في محكمة الصّلح في الناصرة في حادث عمل ضدّ ليتان مليحي (44 عامًا) من سكان العفولة، ومقاول (ط) من كفر كنا (46 عامًا) من سكان كفر كنا.



وبحسب لائحة الاتهام التي قدّمها المحامي سليم بشارة، فقد عمل المتهم (ط) من قبل مليحي بفك وإزالة الألواح الخشبية المستخدمة في تشييد هيكل عظمي في مبنى في العفولة. ولغرض إزالة الألواح، وصل طه ومعه شاحنة رافعة. تمّ ربط الألواح بالرافعة من أجل إنزالها من الطوابق العليا للمبنى إلى الأرض.

في ذلك الوقت، كان العامل في الطابق السابع من المبنى يعمل على إزالة الألواح الخشبية من ذلك الطابق. للتمكّن من إنزال الألواح الخشبية عبر شرفة موجودة في الطوابق العليا، تم إنزال حاجز الأمان الموصول بالشّرفة بحيث لم يتم تسييج مقدّمة الشّرفة، ولم يكن العامل مزوّدًا بحزام أمان. قام العامل بربط مجموعة من الألواح الخشبيّة في الطابق السابع بكفّ الرافعة باستخدام الأحزمة. قام طه بسحب حمولة الألواح الخشبية من الشّرفة، وقبل أن يتمكن العامل من الابتعاد عن حافة الشّرفة ومنطقة اللوح الخشبي، قام طه بسحب الرافعة وضرب العامل الذي سقط من الطابق السابع هاويًا نحو الأرض، وجرّاء سقوطه أصيب العامل بشللٍ في قدميه، وبأضرارٍ صحيّة وإصابات خطيرة أخرى.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]