ما هو مذاقها؟ لأول مرة في البلاد، Fanta، العلامة التجارية من بيت
كوكا – كولا، تطلق من خلال عملية مبتكرة وأولى من نوعها في البلاد، تحدي #What_The_Fanta? مذاقان جديدان وغامضان من الـ Zero لن يتم تدوين طعمهما على العبوات، ويتم اكتشافهما من خلال فعاليات يفوز فيها المشاركون بجوائز، لقاء قيامهم بتخمين المذاق. ويتم خلال النشاط نشر رموز حول الطعمات من خلال مقاطع فيديو، منشورات (بوستات) عبر الشبكات الاجتماعية وغيرها.

وتستند نشاطات Fanta على خطوة عالمية، بدأت في أرجاء أوروبا ولاقت نجاحًا كبيرًا جدًا، وهذه هي السنة الثانية التي تُطلق فيها مثل هذه الفعاليات حول العالم، كما تشارك إسرائيل فيها.

وتسعى Fanta من خلال هذه العملية، لإثراء تجربة المستهلكين، من خلال نشاط مبتكر وممتع في مجال تخمين المذاقات.

كيف يتم الأمر؟ سيظهر على ملصق المشروبات رمز QR يقود إلى موقع الكتروني يمكن للمشاركين من خلاله تخمين الطعمات الجديدة والفوز بجوائز.

إحدى الطعمات ستكون بإصدار محدود والأخرى ستبقى ضمن تشكيلة مشروبات فانتا. المذاقان الجديدان من Fanta Zero سيكونان بدون سكر (بدون إشارة حمراء) وبدون مواد حافظة، وكل هذا دون التنازل عن الطعم.

Fanta Zero بالطعمات الجديدة، ستتوفر بقناني 1.5 ليتر وبقناني شخصية 500 مل. وسيتم تسويقها ابتداءً من شهر يونيو/ حزيران في شبكات التسوّق ونقاط البيع، بحيث أن السعر النهائي للمستهلك يُحدد من قبل البائعين فقط.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]