قال مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، خلال مشاركته في فعالية مطلع هذا الاسبوع، لتقديم مباراة خيرية بين فريقه وبرشلونة، بهدف مكافحة مرض التصلب الجانبي الضموري، إنه يعتقد في الوقت الحالي إن اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا، سيبقى في النادي الإنجليزي.
أوضح غوارديولا: "مثلما قلت دائماً منذ حقبتي في البرسا، لا أريد لاعبين لا يرغبون في البقاء، في الوقت الحالي أعتقد أنه سيبقى".
وبدأ الحديث عن الأمر على سبيل المزاح، خلال تقديم المباراة المقرر إقامتها في 24 أغسطس (آب) المقبل، على ملعب كامب نو، إذ قال بيب غوارديولا: "سنأتي بكل أسلحتنا"، ما رد عليه خوان لابورتا متسائلاً: "وهل سيأتي برناردو سيلفا أيضاً مع كل الكتيبة؟"، فأجاب المدير الفني للسيتي مازحاً: "سنحضر برناردو سيلفا وعشرة آخرين".
وأكد غوارديولا أنه بالنسبة للسيتي من المهم للغاية بقاء برناندو سليفا، مضيفًا: "أعتقد أنه سيبقى معنا"، في حين لم يرد لابورتا الرد على إمكانية تعاقد البرسا مع فرناندو سيلفا.
يشار إلى أن مدرب البرسا تشافي هرنانديز، يرى في برناردو سيلفا أنسب بديل، ليحل محل الهولندي فرينكي دي يونغ، حال رحيل الأخير إلى مانشستر يونايتد الذي يريد ضمه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]