تكريم عائلة المرحومة عروب حبيب الله في ذكرى تخرجها من مقاعد الثانوية

شهدت عين ماهل تخريج الفوج الثامن والأربعين من مدرسة عين ماهل الثانوية يوم أمس السبت، حيث تم تكريم الشابة المرحومة عروب حبيب الله، ضحية حادث الدهس قبل عامين.

وغلب طابع الحزن على مراسم التخريج بسبب الفقد الثقيل الذي عاشته المدرسة برحيل عروب. وقد تم إرفاق صورة عروب الى مجموعة الصف المتخرجة رغم انها غابت قصرا، وتم تسليم شهادة إنهاء فخرية لوالدها حسين حبيب الله، وذلك بمشاركة كل أفراد عائلتها.

وقد ألقت الطالبة ليلى حبيب الله من أتراب عروب كلمة مؤثرة، تحدثت فيها عن الذكريات الجميلة التي جمعتها بعروب، وكم أنهم يشعرون بالنقص والغصة لأنهم يتخرجون بدونها.

الصمود 

كما ألقى مدير المدرسة السيد سامر حبيب الله، كلمة تحدث فيها عن الحياة كتحدٍّ أمامنا جميعا، وأن علينا أن نصمد ونستمر، وأكد على ضرورة التعليم والمضي قدما.

وفي كلمة ألقتها المربية فردوس حبيب الله، قالت إنه أصعب موقف يمكن لأم أن تقفه، وأن تحضر تخريج ابنتها التي قتلت بفعل الطيش، كما وجهّت رسالة للخريجين حول أن كل ما يضمن لهم عيشا كريما هو صواب، وأن المجالات مفتوحة أمامهم جميعا كل حسب ميوله وشغفه.

وانهت حديثها: "قد طغى حضور عروب رغم غيابها الجسدي، إلا أن روحها كانت مرافقة لهذا الحفل التكريميّ، كما وأن المشهد يبدو أكثر حزنًا رغم تخيلها بمحاذاة الطلبة الخريجين إلا أن حضورها الروحي لا يقل جمالا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]