عقد مسرح انسمبل فرينج - الناصرة، مساء أمس الجمعة، في مركز محمود درويش الثقافي بالناصرة، أمسية تكريمية لمديرة قسم الثقافة العربية في وزارة الثقافة سابقا لبنى زعبي تقديرًا لعطائها ودعمها للجمعيات العربية لتطوير الثقافة بالمجتمع العربي.

وتخللت الأمسية كلمة لكل من مديرة قسم الثقافة العربية في وزارة الثقافة سابقا لبنى زعبي، وكلمة للفنانة خولة دبسي، وعرض لمسرحية (معناش ندفع بدناش ندفع) وسط حضور العشرات من أبناء الوسط الفني.

14 عامًا من العطاء 

وأشاد كل من المدير الاداري لمسرح انسمبل فرينج - الناصرة، قاسم شعبان، رئيس الهيئة الادارية في منتدى الجمعيات العربية، سعيد أبو شقرة، والممثلة والمديرة الفنية لمسرح انسمبل فرينج، خولة الدبسي، بعمل زعبي في السنوات ال14 السابقة، ودعمها للوسط الثقافي العربي بكافة تنوعاته، وعملها الدؤوب لتجنيد الميزانيات، حيث أن عندما بدأت زعبي عملها كانت ميزانية قسم الثقافة العربية بحدود 11 مليون شاقل، أما اليوم فوصلت لما يقارب 50-55 مليون شاقل.

يذكر أن لبنى عبيد الزعبي، من الناصرة، شغلت منصب مديرة قسم الثقافة العربية في وزارة الثقافة والرياضة لـ14 عام، وقد أعلنت قبل شهر تقريبا استقالتها من منصبها، كمديرة لقسم الثقافة العربية، في وزارة الثقافة، حيث تعرّضت لملاحقة سياسية من الحكومة والوزارة بسبب مواقفها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]