حل يوم أمس الخميس وفد رفيع المستوى برئاسة مدير اللواء في وزارة الاسكان، شلومو بيلوفيش وعدد من الموظفين الكبار على مجلس كفرقرع وكان باستقبالهم المحامي فراس بدحي، القائم بالاعمال نظير زحالقه وعضو المجلس اشرف عثمان والسيده ايناس خورشيد فاهوم مهندسة المجلس.

خلال الجلسة عرضت المهندسه ايناس فاهوم تقدم سيرورة التخطيط بالبلده والمسطحات التي يتم تمويلها من وزارة الاسكان.
رئيس المجلس طالب خلال الجلسه بميزانيات اضافيه لتخطيط مسطحات اضافيه بالبلده كما وتم عرض المشاريع قيد التنفيذ وعلى رأسها القصر الثقافي والقاعه الرياضيه المغلقه وبيت الضيافه، هذه المشاريع الموجوده بالمراحل النهائيه من التنفيذ والتي من المتوقع تدشينها هذا الصيف.

كما طرح رئيس المجلس موقف ادارة المجلس من الخلافات مع دائرة اراضي اسرائيل حول تسويق القسائم والتي تتمثل بسعر القسيمه الباهض وشروط التسويق والتي تعمل ادارة المجلس امام دائرة اسرائيل لتسويته والذي من المتوقع ان يحسم به الامر خلال الجلسه المراقبه مطلع الشهر القادم مع وزير الاسكان الكين.
مدير اللواء اثنى على هذه المشاريع واستثمار الاموال ببناء مؤسسات لخدمة المواطنين واعدا ان يهتم شخصيا بتسخير ميزانيات اضافيه لبلدة كفر قرع وخاصة لدعم تخطيط مسطحات اضافيه بالبلده.

هذا وقام المشاركين بجوله ميدانيه للاطلاع على المشاريع العمرانيه بمنطقة الحوارنه والمنطقه المعده لتسويق قسائم البناء للازواج الشابه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]