تتويجا للجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة مجلس محلي كفرقرع، وجلساتها المهنية مع وزيرة الداخلية أييلت شاكيد والمسؤولين الكبار في الوزارة ،ابرق مدير عام وزارة الداخلية السيد يائير هيرش برسالة عاجلة لرئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس بدحي ، يبشره بقرار وزيرة الداخلية باعلان بلدة كفرقرع كمدينة.

بحيث أشار المدير العام في رسالته الى ان وزارة الداخلية قد ارسلت رسالة مستعجلة للجنة الحدود في الوزارة وذلك لبدء المعاملات والاجراءات اللازمة من اجل الاعلان عن بلدة كفرقرع كمدينة.

المحامي فراس بدحي قال :" قام مجلس محلي كفرقرع في الثلاث سنوات الاخيرة بعمل خطوات تنظيمية وتخطيطية واقتصادية تمكنه من حصول البلدة على لقب مدينة ما سيؤدي الى تطوير البلدة وتقدمها في كافة المجالات بشكل ملحوظ.".

مستمرون 

وأضاف رئيس مجلس محلي كفرقرع:" انا سعيد ومتأثر لهذا القرار ببدأ الخطوات للاعلان عن كفرقرع كمدينة ،وهذا يزيد من مسؤوليتنا اتجاه السلطة المحلية والمواطن, سنعمل جاهدين في الاستمرار للمضي قدما بالتطور والتقدم في مجالات التخطيط وبناء المؤسسات العامة وتطوير البنى التحتية والمواصلات والنمو الاقتصادي ، وكفرقرع اثبتت نفسها وتستحق ان تحظى بلقب مدينة في البلاد، خصوصا انها تتميز وتتمتع بموقع استراتيجي ومستوى رفيع من الخدمات والمؤسسات المميزه".

واختتم بدحي بالقول:" هذا الاعلان من قبل وزارة الداخلية هو دليل على العلاقة الوطيدة بين مجلس محلي كفرقرع ووزارة الداخلية المبنية على العمل المهني, وستستمر ادارة المجلس بطرق ابواب جميع الوزارات والمكاتب الحكومية من اجل رصد الميزانيات وبناء المشاريع من اجل ازدهار وتطور كفرقرع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]