في أحضان الطّبيعة الخلّابة، في السّاحة الجنوبيّة الخضراء في أكاديميّة القاسمي، احتشد عشرات الطلاب والطالبات من المدارس الإعداديّة: مدرسة سالم، مدرسة أجيال- جتّ، ومدرسة الأندلس- باقة الغربيّة، بمرافقة معلّماتهم؛ للمشاركة في فعاليات المخيّم الصيفي للّغات الذي بادرت إليه عمادة العلوم الإنسانيّة من خلال مبادرات رؤساء الأقسام: الدكتور عبد الله طربيه، رئيس قسم اللّغة العبريّة، الدكتور محمد حمد، رئيس قسم اللّغة العربيّة، والدكتورة وسام خلايلة، رئيسة قسم اللّغة الإنجليزيّة. وقد تمّت هذه الفعاليات النوعيّة بمشاركة رئيسة قسم التطبيقات العمليّة الدكتورة هالة حبايب، ومسؤول الإرشاد الدكتور سمير كتاني، وطلاب وطالبات القاسمي الذين نفّذوا فعاليات هذا المخيّم ونشاطاته التعليميّة والترفيهيّة في أحضان الطبيعة، ببراعة واقتدار.
ألقى عميد العلوم الإنسانيّة كلمة أمام الطلاب، مبرزًا أهميّة تعاون أقسام الكليّة مع طلاب المدارس، لتحفيز الرغبة لديهم في مواصلة التعليم العالي، وحثّهم على الاجتهاد، ووعد بمزيد من الأفكار والمبادرات على غرار مخيّم اللّغات في السنوات القادمة. كما ألقت الدكتورة هالة حبايب كلمة للطلاب، مؤكّدة على أنّ الحاضر والمستقبل هو للبنات والأبناء الأعزّاء الذين لا نضنّ عليهم بجهد للوصول بهم إلى مدارج التفوّق والنجاح. اختتمت فعاليات هذا اليوم الحافل بمسرحيّة قدّمتها طالبات تخصّص اللّغة الإنجليزيّة.
أمّا الفضل في الإعداد والتنظيم الدقيق والمتابعة والبراعة في إدارة هذا اليوم فهو للسيّدة هدى شكري، المساعدة الأكاديميّة لعميد العلوم الإنسانيّة، وللسيّدة رنا أبو رقيّة سكرتيرة اللغة العربيّة واللّغة العبريّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]