قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه لا يمكن التشكيك في جدارة كريم بنزيمة بالفوز بجائزة الكرة الذهبية، وذلك بعد أن عزز وضعه كمرشح قوي للجائزة بالفوز مع ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعد الفرنسي الدولي بنزيمة أبرز المرشحين لخلافة ميسي في الاستحواذ على الجائزة الفردية الأهم للاعبي كرة القدم، بعد أن أدى دورا كبيرا في تتويج ريال مدريد محليا وأوروبيا خلال الموسم المنقضي. وسجل بنزيمة 44 هدفا خلال 46 مباراة لريال مدريد في كل المسابقات، وساعد الفريق الذي يدربه المدير الفني كارلو أنشيلوتي في التتويج بلقب دوري الأبطال بالفوز على ليفربول الإنجليزي 1 - صفر يوم السبت الماضي في المباراة النهائية التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويرى ميسي، الذي توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي في أول موسم له بعد الرحيل عن برشلونة الإسباني، أن بنزيمة اقترب بشكل كبير بالفعل من الكرة الذهبية، التي تمنح لأفضل لاعبي في العالم. ولدى سؤاله عن فرص بنزيمة في الفوز بالجائزة وما إذا كان سيتوج بها خلفا له، قال ميسي في مقابلة لقناة "تي.واي.سي سبورتس" الأرجنتينية الاثنين: أعتقد أنه لا شك في ذلك.

وأضاف ميسي: من الواضح للغاية أن بنزيمة قدم عاما رائعا واختتمه بلقب دوري الأبطال، وقد لعب دورا أساسيا في كل المباريات اعتبارا من دور الستة عشر. أعتقد أنه لا شك في ذلك هذا العام. وتحدث ميسي عن تتويجه بالكرة الذهبية في 2021، عندما تفوق على روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ ليحافظ ميسي على الجائزة التي توج بها أيضا في 2019، حيث ألغي حفل الجائزة في 2020 بسبب أزمة جائحة كورونا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]