اختتمت مبادرة "كو إمباكت" مؤتمر التنويع السنوي، امس الأربعاء في كانتري كفر قاسم، بمشاركة شخصيات عديدة هامة في مجالات محلية واقتصادية، ومديري شركات مختلفة من المجتمعين العربي واليهودي.

ويُعد المؤتمر الذي اقيم اليوم، احد مشاريع مبادرة "كو إمباكت"، ويهدف الى دراسة آليات دمج شرائح مختلفة، تشمل المواطنين العرب، في القطاعات المختلفة في البلاد، وخاصة في المجال الاقتصادي، والشركات والمؤسسات المختلفة، ويهدف المؤتمر الى تعزيز التشغيل والعمل في المجتمع العربي، وتعزيز تنويع المشغلين في البلاد، وتقبل واحتواء العامل العربي، ورفع نسبة العاملين العرب في مختلف الشركات المحلية.

"ايال مليس" اشار الى ان هذا هو المؤتمر الأول الذي تقيمه "كو إمباكت"، والذي يعكس مسارًا هامًا جدًا، تخوضه شركات اقتصادية 

وخلال المؤتمر التقى موقع بكرا مع "ايال مليس" مدير عام شركة تنوفا، الذي اشار خلال حديثه، الى ان هذا هو المؤتمر الأول الذي تقيمه "كو إمباكت"، والذي يعكس مسارًا هامًا جدًا، تخوضه شركات اقتصادية عديدة في البلاد. مضيفًا: "بدأنا تعاملنا مع "كو إمباكت" منذ العام 2015 بهدف إحداث التغيير في المجتمع العربي بصورة مهنية، وفهم وإدراك هذا المجتمع".

وتابع: "21% من عاملي شركة "تنوفا"، والذي يبلغ عددهم 1200 عاملًا هم من المجتمع العربي، وعوضًا عن شراكة "تنوفا" مع "كو إمباكت"، فإن هذا اليوم يجسد هذا الأمر، ونجحنا بعد سنوات من التعاون بفهم المجتمع العربي، وتفهم عاداته وتقاليده واعياده".

ونوه ان: "من المهم لشركة تنوفا ان تعمل على التنويع، ودمج المواطنين العرب في وظائفها المختلفة، وكذلك على معظم الشركات ان تفعل ذات الأمر، كي تعكس التنوع في المجتمع". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]