عائلة خلطات القهوة الجديدة من Nespresso - World Explorations، المكوّنة من حبوب قهوة محمّصة بدقة، تأخذكم في جولة مذاقات مع كل رشفة مع تجربة قهوة جديدة، مستوحاة من ثقافات قهوة من أرجاء العالم – ميامي، باريس، إسطنبول وريو دي جانيرو.

سلسلة World Explorations لم تعد فقط عائلة خلطات الاسبريسو الطويل، بل أن أربع خلطات جديدة انضمت إلى العائلة، وتدعو زبائن الشركة للاستمتاع بقهوة مستوحاة من ثقافات مميّزة من أرجاء العالم. عائلة World Explorations تشمل 10 خلطات قهوة، 6 من بينها سبق تسويقها للجمهور الواسع، والآن تنضم إليها 6 خلطات جديدة رائعة وملهمة، من بينها باريس، إسطنبول، ريو دي جانيرو وميامي التي ستنضم كإصدار محدود.

بكبسة زر واحدة، يمكننا جميعًا أن نشعر للحظة واحدة أننا في مكان آخر، في أعماق تجربة تأخذنا إلى أجواء تلك الأماكن التي تأتي منها خلطات القهوة - بحيث نتجوّل في شوارع باريس الساحرة، في الأسواق الملوّنة في اسطنبول، في كورنيش ريو دي جانيرو المذهل أو الاستمتاع بالشواطئ الخلابة لميامي البعيدة.

وبمناسبة إطلاق الخلطات الجديدة، نظمت Nespressoبين التواريخ 18-16 مايو / أيار 2022 وجبات تذوّق على الطريقة التي تميّز باريس وثقافتها، ووسط الروائح والنكهات التي يشعر بها كل باريسي في المنزل. وشملت كل وجبة خمس وجبات مع مشروب، حلويات باريسية وبالطبع خلطة القهوة الباريسية التي تصحب حواسكم إلى شانزليزيه. وقد أقيم النشاط في مطعم "بوبينا" في تل أبيب، لدى الشيف أورال كمحي.

خلطة القهوة الجديدة - باريس

هي أكثر خلطة قهوة اسبريسو متوازنة لدينا. تتمتع خلطة قهوة باريس بقوام متوازن، رائحة تحميص وحبوب وحموضة خفيفة للغاية لتوازن مثالي. درجة القوة: 6

خلطة القهوة - اسطنبول

روائح تحميص ولوز. تتمتع خلطة قهوة إسطنبول بروائح تحميص بارزة، إلى جانب الحموضة العالية والفاكهية. قوام متماسك ومتوازن. درجة القوة: 8

خلطة القهوة - ريو دي جانيرو

القهوة المحلية للبرازيل. تتمتع خلطة القهوة ريو دي جانيرو بقوام متماسك وغني، مرارة عالية ورائحة بهارات.

درجة القوة: 9

خلطة قهوة جديدة - ميامي (إصدار محدود)

خلطة قهوة على درجة عالية من التحميص، مع طبقة كريما سميكة. تتمتع خلطة القهوة ميامي بقوام متماسك جدًا، مرارة عالية، روائح تحميص قوية وحبوب، وحموضة منخفضة جدًا. درجة القوة : 9.

** يمكن الحصول على الخلطات الجديدة من خلال تطبيق Nespresso، في الموقع www.nespresso.com عبر الهاتف 2500*، في متاجر Nespresso في أرجاء البلاد ولدى المسوقين المرخّصين.


نبذة عن Nespresso
شركة نستليه Nespresso، هي رائدة قهوة الكبسولات الممتازة وعلامة الجودة في هذا المجال. وتعمل الشركة مع أكثر من 120,000 مُزارع قهوة في 15 دولة حول العالم، من خلال مبادرة الاستدامة الخاصة بها- "AAA Sustainable Quality" - بهدف تذويت طرق عمل مستدامة، في كروم البُن (القهوة) وفي مناطق المعيشة من حولها. منذ إطلاق برنامج الاستدامة في عام 2003 مع المنظمة غير الحكومية Rainforest Alliance، فإن البرنامج يساعد على تحسين غلة المحاصيل وجودة المنتج، وضمان الإمداد المستدام للقهوة عالية الجودة وتحسين حياة المزارعين ومجتمعهم.
مقرNespresso الرئيسي يتواجد في لوزون في سويسرا. وتعمل الشركة في 81 دولة، وتشغّل أكثر من 13،000 عامل. وصحيح لعام 2022، تدير الشركة شبكة تضم 802 متاجر بوتيك حول العالم للبيع بالتجزئة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]