التقى يوم الخميس 21.4.2022 أعضاء الطاقمين الأكاديمي والإداري وممثلون من مجلس طلاب أكاديمية القاسمي في حرم الأكاديمية على مأدبة الإفطار السنوي الذي تقيمه أكاديمية القاسمي في رمضان من كل عام، وذلك بمشاركة وزير التعاون الإقليمي السيد عيساوي فريج وشخصيّات مجتمعيّة بارزة ووفد من منظمة السلام العالمي في الشرق الاوسط، بالإضافة إلى رؤساء مؤسسات القاسمي بحضور رئيس هيئة المديرين بروفيسور محمد عيساوي، ورئيس الأكاديمية بروفيسور أنور ريان، وأعضاء من هيئة المديرين ومجلس الأمناء.

افتتح اللقاء بآيات عطرة من الذِّكر الحكيم تلاها السيد أمير وتد- عضو الطاقم الإداري، أعقبتها كلمات ترحيبيّة لكل من بروفيسور محمد عيساوي وبروفيسور أنور ريّان، قام – بعدها - الوزير عيساوي فريج بإلقاء كلمة تطرّق فيها إلى أهمية أكاديمية القاسمي في المجتمع والعربي ودورها الفاعل وحقّها بأن تكون أول جامعة في بلدة عربية، هذا وقد قدّم د. خالد محمود نائب رئيس الأكاديمية للدّراسات الإسلامية موعظة إيمانيّة رمضانيّة قبيل الإفطار الذي تناوله الطاقم والضيوف بعد رفع أذان المغرب في أجواء رمضانية طيّبة.

اجتمع الحضور بعد الإفطار بأجواء رمضانية خاصة بعد انتهاء ازمة كورونا والتي حدت من التجمعات لفترات طويلة, قامت لجان الموظفين والمحاضرين بتوزيع قسائم وهدايا العيد على الطواقم مع تصوير ممغنط تذكاري خاص بهذه المناسبة.

ادارت اللقاء الأستاذة رناد جيوسي المُركّزة الإداريّة لقسم التربية العمليّة، قسم التّربية ومسار الممتازين

وبهذه المناسبة تتوجه اسرة أكاديمية القاسمي باحر التبريكات والتهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد الى المجتمع العربي والأمة الإسلامية أعاده الله بالخير واليمن والبركة وكل عام وانتم بخير

 
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]