بتوجيه من وزير السياحة "يوئيل روزبوزوف"، اعلنت وزارة السياحة في البلاد انها ستوسع دائرة الجولات السياحية في البلاد، وستضم مدينة الناصرة لتكون ضمن مشروع الجولات المجانية التي تقوم بها وزارة السياحة، وذلك من اجل تعزيز السياحة في مدينة الناصرة.

وسوف تباشر وزارة السياحة إجراء جولات ارشادية مجانية من قبل مرشدين مؤهلين في الناصرة.

ويمكن للمشاركين الراغبين بإجراء جولات في الناصرة التسجيل والانضمام من خلال موقع وزارة السياحة.  

يشار ان مدينة الناصرة هي موقع سياحي كبير، وتحوي مراكز ثقافية وترفيهية عديدة خاصة ومميزة. وجاء قرار وزارة السياحة من منطلق تمكين الجمهور الذي يأتي للسياحة في الناصرة، من استغلال اجازتهم بسعر اقل خلال التجوال في المدينة، كما انها توفر مجال عمل للمرشدين، وحلال لأزمة التشغيل.

كما هو معروف فإن وزارة السياحة تمول هذه الجولات الإرشادية للجمهور الواسع، بتكلفة تبلغ 25 مليون شيكل. وستجرى هذه الجولات خلال ايام الأسبوع، من قبل سلطة الطبيعة والحدائق.

 وقال وزير السياحة يوآل رزبوزوف: "هناك فرصة لمواطني الناصرة الآن ان يدعموا المرشدين، وايضا لاحضار العائلة والأصدقاء بدون تكلفة، والتمتعبجولات ارشادية.

سالم شرارة:  تنظر بلدية الناصرة بعين الرضا الى قرار وزير السياحة

وفي حديث مع السيد سالم شرارة، الناطق الرسمي بلسان بلدية الناصرة، حول قرار وزارة السياحة قال:

"تنظر بلدية الناصرة بعين الرضا الى قرار وزير السياحة، بضم مدينة الناصرة الى مشروع الجولات السياحية الإرشادية المجانية، نظرًا لمكانتها الكبيرة، وهذا القرار من شأنه أن يؤدي الى دعم وتعزيز السياحة المحلية في مدينة الناصرة".

ويضيف خلال حديثه: "هذا القرار سوف يزيد من تعداد الوافدين الى المدينة، ويرفع من نسبة الزائرين اليها، بهدف زيارة معالم المدينة السياحية، ذلك ان الناصرة تتمتع ببعدٍ دينيّ وتاريخيّ واسع وبها من الموروث الحضاري الكثير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]