علم موقع "بكرا" أن هجومًا وقع قبل قليل في تل ابيب، في 5 مناطق في تل ابيب وهي شارع ديزنغوف، وشارع غوردون، وشوارع في الضواحي.

وعلم عن وقوع عدد من الإصابات فيما لم تتضح الصورة بعد، فيما ابلغ حتى الآن عن 10 اصابات جزء منها حرج.

وقالت المصادر أنّ أحد المنفذين لا زال طليقًا وأنه هنالك اماكن اضافية يجري فيها اطلاق نار حاليًا مما دفع قيادة الشرطة إلى إعلان عن "حدث متعدد الإصابات" (אר"ן).

وأوضحت الشرطة أنّ الحديث عن منفذين، احدهم دخل إلى مطعم وقام بإطلاق النار على الموجودين داخل المطعم، حيث تقوم الشرطة الآن بتبادل إطلاق نار معه. 

وقال مستشفى ايخلوف أنه استقبل 10 مرضى، لم ينجح بإنقاذ اثنين منهم، فيما شخصت الة اثنين آخرين انها حرجة والباقي متفاوتة بين خطرة وطفيفة. 

بدورها أعلنت شرطة الباصات ايجد، انها اوقفت دخول الباصات إلى تل ابيب إلى أن تتضح الصورة. 

تفصيل الإصابات 

وقالت المتحدثة باسم نجمة داود الحمراء أنه: قدم مسعفو نجمة داود الحمراء العلاج الطبي وإجلاء 9 جرحى إلى مستشفى إيخيلوف في شيبا في تل هشومير وفلفسون.

وتم إجلاء رجلين في الثلاثينيات من العمر إلى مستشفى إيخيلوف أثناء عمليات الإنعاش وبعد جهود الأطباء ، تم تحديد وفاتهم.

إلى ذلك، تم نقل ثلاثة مصابين بجروح خطيرة، من بينهم رجل يبلغ من العمر 38 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 28 عامًا ورجل يبلغ من العمر 20 عامًا، إلى مستشفى إيخيلوف مصابين بأعيرة نارية.

ونقل أربعة مصابين بجروح طفيفة إلى المستشفيات، من بينهم رجل يبلغ من العمر 30 عامًا أصيب بعيار ناري إلى مستشفى شيبا في تل هشومير ، ورجل يبلغ من العمر 30 عامًا مصابًا بعيار ناري إلى مستشفى إيخيلوف و 2 إلى مستشفى وولفسون مصابًا بجروح في أطرافه.

وقدمت خدمات الدم في نجمة داود الحمراء 145 جرعة ومركبات دم إلى مستشفى إيخيلوف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]