NESPRESSO، الشركة الرائدة عالميًا في مجال القهوة والتي جلبت إلى البلاد تجربة كبسولة القهوة عالية الجودة، أطلقت بأجواء احتفالية نقطة البيع الأولى لها في المجتمع العربي، وذلك بمدينة الناصرة. ويقدّم المتجر تجربة قهوة NESPRESSO المثالية للسكان، وللزوار والسياح الذين يترددون على المنطقة بأعداد كبيرة.


وأجرت NESPRESSO بحثًا شاملًا ومعمقًا ضمن استعداداتها المسبقة لافتتاح أول نقطة بيع في المجتمع العربي في البلاد، الذي يعتبر احتساء القهوة بمختلف طقوسه، جزءًا جوهريًا من الطقوس اليومية، فيما يتزايد الانفتاح على ماركات قهوة عالمية. وتشير نتائج استطلاع أجرته NESPRESSOمؤخرًا في المجتمع العربي إلى أن أكثر من 50% من المشاركين في الاستطلاع يعرفون جيّدًاNESPESSO . كما يشير البحث إلى أن اختيار آلات القهوة التي تعتمد على الكبسولات آخذ في الارتفاع.

النقطة الجديدة في بيج فاشن في الناصرة، مصممة وفقًا لخط التصميم الخاص بنسبريسو، وستُعرض للبيع فيه ماكينات القهوة التي تعمل بأحدث تقنية في الشركة، تقنية VERTUO، التي تعمل بتكنولوجيا فريدة لاستخلاص القهوة، من خلال باركود على الكبسولة. وبحسب الباركود تستطيع التقنية التعرف على نوع القهوة المطلوب وتُنتج كوب قهوة كبير مع رغوة بقوام رائع وبكبسة زر واحدة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للزبائن التمتع بالمتجر، الذي يجلب معه تجربة قهوة مميّزة بمكوّناتها المختلفة: الابتكار، التميّز، جوانب حسّية وبيئية، إلى جانب المساعدة من قبل خبراء القهوة الذين سيرافقونهم طوال وقت زيارتهم للمتجر.


تومر هوروفيتس، نائب المدير عام للوحدة التجارية في نسبريسو إسرائيل قال: "نحن متحمّسون لجلب تجربة قهوة نسبريسو إلى الناصرة، بحيث نتمكن من إتاحة رؤيتنا الخاصة بالقهوة لسكان وزوار المدينة: ممتازة، بجودة عالية، شبابية ومتنوعة. في مدينة تعيش السياحة وتتنفسها مثل الناصرة، سيغدو فرعنا نقطة جذب حصرية للزوار والسكان على حد سواء".
أضاف هوروفيتس: " في الآونة الأخيرة أطلقنا في المجتمع العربي التقنية الجديدة من نسبريسو، تقنية فيرتو، من خلال حملة إعلانية واسعة تحمل شعار ‘قهوة بحجم اللحظة‘، وهو الأمر الذي يميّز ماكنة فيرتو التي توفّر تجربة قهوة فريدة ، تمت ملاءمتها بشكل شخصي لكل لحظة خلال اليوم".



نبذة عن Nespresso


شركة Nespresso، هي رائدة قهوة الكبسولات الممتازة وعلامة الجودة في هذا المجال. وتعمل الشركة مع أكثر من 110,000 مُزارع قهوة في 14 دولة حول العالم، من خلال مبادرة الاستدامة الخاصة بها- "AAA Sustainable Quality" - بهدف تذويت طرق عمل مستدامة، في كروم البُن (القهوة) وفي مناطق المعيشة من حولها.

مقرNespresso الرئيسي يتواجد في لوزون في سويسرا. وتعمل الشركة في 84 دولة، وتشغّل 14,250 عاملًا. وفي عام 2019 أطلقت الشركة شبكة تضم 810 متاجر بوتيك حول العالم للبيع بالتجزئة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]