سكان يافا الأكثر انتفاعا بالخطة

أطلقت بلدية تل أبيب - يافا خطة غير مسبوقة للتخفيف من تكلفة المعيشة في المدينة من خلال تخفيض كبير في رسوم الخدمات البلدية. يكمن هذا في تخفيض في أسعار الخدمات المدعومة أصلا، وفعليا هي أقل بكثير من نظيراتها في السوق الخاص. يتم منح جميع هذه التخفيضات والامتيازات بالإضافة إلى الخصومات العادية الممنوحة بشكل شخصي وفردي.

فكرة البرنامج هي تخفيض آلاف الشواقل سنويا لكل أسرة في المدينة في مجالات التعليم والخدمات المجتمعية والترفيهية باستثمار سنوي غير مسبوق من قبل البلدية يبلغ حوالي 120 مليون شيقل.

تشتمل الخطة على خصم بنسبة عشرات في المائة على أسعار الرعاية النهارية والمخيمات الصيفية للأطفال، وجباية نصف الرسوم في نوادي كبار السن، وأسعار مخفضة لمراكز اللياقة وبرك السباحة، ودورات مخفضة في المراكز الجماهيرية، ودعم ضخم لتشخيصات طلاب المدارس وتوفير كبير في أسعار الدروس الخاصة.

وبحسب الخطة التي نشرتها البلدية على موقعها الالكتروني، فان سكان يافا سيحظون بأعلى نسبة تخفيضات بكل ما يخص التسهيلات ورسوم البلدية.

وأعلنت البلدية انه سيتم منح جميع التخفيضات والامتيازات اعتبارًا من الثلاثاء 1 مارس 2022، وستستغرق عملية تحديث الأسعار عدة أسابيع، دون الحاجة إلى الاتصال بالبلدية وممثليها. يمكن الاستفسار حول معدلات الخصم في المراكز البلدية.

في هذا السياق صرّح رون حولداي، رئيس بلدية تل أبيب - يافا: "تكلفة المعيشة آخذة في الارتفاع ولا يمكننا الوقوف مكتوفي الأيدي، وعلى الرغم من عدم تأثيرنا على أسعار السكن والطعام وأسعار مستحضرات وأدوات التجميل - يجب أن نبذل قصارى جهدنا لتمكين الجميع من الاستمرار في العيش في المدينة. لدينا القدرة على المساعدة بشكل كبير وفوري في تخفيض أسعار الخدمات التي تقدمها البلدية للسكان والتخفيف من النفقات المختلفة، حتى آلاف الشواقل لكل أسرة في السنة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]