شارك أمس، الخميس، العشرات من أهل الطيرة والمنطقة في عرضٍ لمسرحية "أصوات" التي عمل مسرح "انسميل فرنج" على انتاجها ويرفع من خلالها اصوات النساء المعنفات وضحايا القتل بصورة مدوية وعالية، وذلك عبر ثلاثة اصوات مثّلت معظم الشرائح النسائية في مجتمعنا العربي.
واستعرضت المسرحية، بأداء مبهر لكل من الفنانة الطيراوية ميسان سمارة والفنانة لينا فاعور والفنانة نرين فران، قصصَ حقيقة لـ 3 نساء وقعن ضحايا الطفولة، المجتمع، والهيمنة الذكورية، بشكل يحاكي الواقع ويخلق حلولا ممكنة للتعامل مع الظاهرة.
وبادر إلى العرض جمعية "انتماء وعطاء" ومركز "إعلام" والمركز الجماهيري في الطيرة، حيث يأتي العرض كجزء من فعاليات "آذار الثقافة" في المدينة.
وتفاعل الحضور مع المسرحية إلى حدٍ كبير حيث برز ذلك من خلال الندوة التي تلت العرض والتي قامت بإدارتها المختصة الإجتماعية هديل ابو حبلة.
وأكد الحضور من الرجال والنساء على اهمية عرض المسرحية ونشرها في نطاق واسع لما تحمله من رسائل تعكس واقعًا وتساعد نساء على تخطي سلوكيات عنيفة.
وتخلل حفل العرض معرض رسومات خاص للفنان عماد جندية (مصاروة) الذي سلط من خلاله الضوء على المرأة الفلسطينية والتحديات المحيطة بها مجتمعيًا وسياسيًا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]