رد النجم البرازيلي، نيمار على تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية قال إنه تشاجر مع زميله، حارس باريس سان جيرمان، جيانلويجي دوناروما، في غرفة الملابس بعد الخسارة ضد ريال مدريد، الأربعاء.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد تبادل اللاعبان الاتهامات في غرفة تبديل الملابس، وأشارت مصادر عديدة إلى أنّ الحادث حصل عندما لام المهاجم البرازيلي، حارس مرمى باريس سان جيرمان نظراً لخطئه في هدف التعادل الذي وقعه كريم بنزيمة، عندما استغل فينيسيوس تمريرة لدوناروما في غير محلها ليمرر لبنزيمة الذي سجل التعادل 1-1.

وذكّر دوناروما نيمار بأن الهدف الثاني لريال مدريد جاء بعد خطأ منه. وتشاجر الثنائي قبل أن يتم تفريقهما، بحسب الصحيفة.

ونفى نيمار أن يكون قد تشاجر مع دوناروما بعد المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأخرجت الفريق الفرنسي من مسابقة دوري الأبطال.

ونشر نيمار "سكرين شوت" لمحادثة جمعته مع دوناروما، موضحا أن علاقتهما مثالية.

مثال ماركا 

وتظهر الصورة المرفقة رابطاً لمقال "ماركا" نشره الحارس دوناروما معلقاً: "هذه الأخبار غير مقبولة"، ليردّ نيمار: "هذا يمكن أن يحدث في كرة القدم. نحن فريق واحد".

وكرَّس بنزيمة عقدة مواطنه نادي باريس سان جرمان في المسابقة، رغم ترسانة النجوم في صفوفه عندما قلب عليه الطاولة بثلاثية الأربعاء في إياب ثمن النهائي، ليقود فريقه ريال مدريد الإسباني إلى ربع النهائي برفقة مانشستر سيتي الإنكليزي المتعادل مع ضيفه سبورتينغ البرتغالي سلبا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]