أجرى رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد اليوم الأربعاء زيارة في منطقة المثلث الشمالي حيث التقى خلالها ببعض من العمال وأعضاء ورؤساء اللجان العمالية والمهنية في المنطقة. تأتي هذه الجولة بتنسيق رئيس فرع الهستدروت في المنطقة عادل عتامنة.

وبدء بار دافيد زيارته بلقاء رئيس بلدية حريش يتسحاك كيشيت ولجنة العاملين في البلدية. واطلع رئيس البلدية بار دافيد على اهم الأمور مستعرضا تطور البلدة من ناحية البناء والتعليم. وقال رئيس البلدية انه "يستمد قوته من العمال الذين هم الركن الأساسي لبناء الدولة". وقال بار دافيد خلال اللقاء:" نشعر هنا بالروح المميزة التي تسود علاقات العمل بين العمال وإدارة البلدية وكلي أمل ان يتطور هؤلاء العمال بموازاة تطور البلدة أيضا:"

بعدها اجتمع بار دافيد مع رئيس مجلس محلي كفرقرع فراس بدحي ولجنة عمال البلدية حيث عرض رئيس المجلس في اللقاء الرؤيا التي يسير بحسبها المجلس مشددا على الموارد التي يخصصها المجلس للنهوض بالمسيرة التعليمية في القرية. وأعرب بار دافيد عن ارتياحه من علاقات العمل ما بين عمال المجلس والإدارة ومن التعاون المثمر مع لواء الهستدروت هناك.

وزار رئيس الهستدروت في وقت لاحق بلدية أم الفحم حيث التقى رئيس البلدية د. سمير محاميد واللجان والموظفين.

واستعرض رئيس البلدية أمام رئيس الهستدروت التحديات والصعوبات والنجاحات في المدينة التي يرأسها وأشاد بعلاقات العمل الممتازة بين اللجنة العمالية والإدارة. وأكد بار دافيد أن " دور الهستدروت مهم جدا في كسر الحواجز من أجل ضمان العيش المشترك. واهتمامي بالعامل هو في سلم الاولويات بغض النظر عن انتمائه وجنسه ومكانته ".

بعد ذلك التقى بار دافيد مع رئيس المجلس المحلي بسمة رائد كبها واللجان والموظفين، حيث تحدث رئيس المجلس لبار دافيد عن المجلس وعرض عليه التحديات التي يواجهها وعلاقات العمل بين الإدارة والموظفين وقال:" أعتقد أن الهستدروت اليوم مؤسسة تتواجد في الاجماع من ناحية عملها وضرورتها ". وشكر بار دافيد رئيس المجلس على حسن الضيافة وأشار إلى أنه من الواضح أن ظروف العمل جيدة جدا في المكان. وأكد رئيس الهستدروت ان العمل المثمر لرئيس اللواء في الهستدروت عادل عتامنه هاما، مشيرا إلى أن عادل يعتبر رمزا للمهنية العالية والاجتهاد.

ورافق بار دافيد في هذه الجولة مدير عام الهستدروت المحامي اوفير القلعي والقائم بأعمال رئيس الهستدروت روعي يعقوف.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]