أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم أن معاقبة أحد رعاة النادي الرئيسي علي شير عثمانوف لم يؤثر على عمله على الإطلاق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه.ميديا" أن مالك شركات "يو.اس.ام"، التي ترعى مجمع تدريب "فينش فارم"، هو آخر ملياردير روسي يفرض عليه إجراءات تقييدية في رد على غزو الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لأوكرانيا، حيث حدث هذا أمس الخميس.

وذكر النادي بالفعل في وقت سابق من هذا الأسبوع أنهم أوقفوا كل الصفقات مع شركات عثمانوف- ميجافون كان لديها عقد مع جوديسون بارم بينما كانت شركة الهواتف الذكية "يوتا" ترعى قمصان فرق السيدات بالنادي.

وقال لامبارد: "لم أخض أي محادثات في هذا الشأن ولم يؤثر هذا على فريقي على الإطلاق".

ودفعت شركات "يو.اس.ام" 30 مليون يورو (40 مليون دولار) لتصبح الخيار الأول في عملية تقديم ملفات للحصول على حقوق تسمية الملعب الجديد الذي يتم بناؤه في "براملي موور داك"، وتم سؤال لامبارد عما إذا كان هناك أي قلق بشأن مستقبل هذا المشروع.

مخاوف 

وقال لامبارد:"لا توجد لدي أي مخاوف، وبهذا أعني أنني لا ملك ما يكفي من معلومات للتعليق على الملعب، تركيزي يجب أن يكون في الملعب والعمل الذي أتواجد هنا من أجل القيام به".

ويأمل لامبارد أن يستعيد دومينيك كالفيرت ليوين في مباراة الفريق أمام توتنهام المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل عقب غياب المهاجم عن آخر مباراتين بسبب مشكلة في الفخذ.

وينبغي أن يكون ديماراي جراي متاحا بعدما غاب عن مباراة فريقه أمام بوريهام وود التي أقيمت أمس الخميس في كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب إصابته بحمى.

وعاد أندريه جوميز بعد مشكلة في الفخذ، ولكن المدافع بين جودفري لم يتقرر بعد عودته للتدريبات حتى الأسبوع المقبل بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]