يُطلق بيت الموسيقى يوم السبت (12.03) عرضه الموسيقي الجديد " ترحال "، وهو باكورة أعمال فرقة البيت " نوا أثر " التي تم تأسيسها مؤخرًا من قبل فنانين خريجي معهد بيت الموسيقى، حيث تنطلق الأنغام من آلالتهم الموسيقية وتأخذ المستمعين معها الى نزهة فيها جوانب موسيقيّة خفيّة.
العرض سيُقام في حيفا (قاعة كريجر، الساعة 20:00)، يجمع عرض "ترحال" ما بين الموسيقى العربية والموسيقى العالمية المتنوعة، ويأخذنا برحلة بين عوالم موسيقية متنوعة: موسيقى الجاز والموسيقى العرقية من مختلف الثقافات بأسلوب حديث، بالإضافة إلى أغانٍ من الموسيقى العربية والتي كتبت خصيصاً لهذا العرض.
ويهدف العرض الى خلق إطار فني إبداعي مستقبلي للمواهب الناشئة خريجي المعهد، يمكنهم من خلاله أن يعرضوا بشكل مهني على أهم المسارح في البلاد والخارج.
يشارك بالعرض كوكبة من الفنانين المحترفين: عامر نخلة- قيادة وبزق، أكرم عبد الفتاح- قيادة وكمان، رازي ابو صالح – كمان، محمد شلاش – كمان، نور عبيد –كمان، ميار هيبة – كمان، إيال خوري – عود، عمر مداح – ساكسفون، معن الغول – إيقاعات، ميلاد عبد الفتاح – قانون، محمد جبالي – كونتراباس، حلا ابو نصار- تشيلو، يوسف سخنيني - بيانو وأكورديون، غناء الفنانة - نادين خطيب. شارك بالتلحين والتوزيع: أحمد الخطيب، إبراهيم الخطيب وأويستن برو فرانتسن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]