كجزء من تطوير البنية التحتية للسياحة في جميع انحاء اسرائيل يواصل وزير السياحة يوئيل رزبوزوڤ ( يش عتيد ) بتنفيذ مشاريع سياحية في البلاد التي تَبني ،برؤية مهنية ، أساس صحيح لإستضافة ملايين السّياح في اسرائيل.
إحدى هذه المشاريع ،هو مشروع تطوير مركز القرية في مجدل شمس - مشروع الذي لم يخرج لحيز التنفيذ بسبب البيروقراطية الموجودة منذ سنوات عديدة. ولهذا تحدث وزير السياحة يوئيل روزبوزوف خلال جولته في مجدل شمس مع رئيس المجلس المحلي دولان ابو صالح حيث أبلغه أن وزارة السياحة تعمل على إزالة جميع العوائق والحواجز التي تؤخر تطوير السياحة في اسرائيل. ومن ضمن هذه الحواجز التي تم ازالتها هي المصادقة على طلب مجلس مجدل شمس المحلي من قبل طاقم التخطيط والتطوير في الوزارة، بالشروع بالعمل ببناء بنية تحتية سياحية في القرية.حيث بشر الوزير بأنه سيتم تحويل ميزانية بقيمة ما يقارب ال ٦ مليون شيكل من وزارة السياحة للمجلس المحلي من أجل تنفيذ المشروع .
وزير السياحة، يوئيل روزبوزوف (يش عتيد) : "لمجدل شمس إمكانيات وقدرات كبيرة لتكون مركزًا للسياحة القروية الأصيله كما وأنها سلطة محلية تعمل على خدمة السكان المحليين ومواطني اسرائيل جميعًا، إضافة للسّيّاح الذين يدخلون الدولة ويزورون المنطقة. انا على يقين بأن رئيس المجلس المحلي دولان ابو صالح شريك ممتاز لتنفيذ مشاريع مثل هذه النوعية".
رئيس مجلس مجدل شمس المحلي ، دولان ابو صالح :" أشكر وزير السّياحة يوئيل روزبوزوف (يش عتيد) على استعداده الكامل لتطوير البنية التحتية السياحية بالمنطقة الأقصى شمالًا بدولة اسرائيل - مجدل شمس .هذا الاستثمار الجاد جاء ليساعد في تطوير شارع المشاة الذي يوصل مركز القرية مع سائر الأماكن السياحية في مجدل شمس".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]