ديون بقيمة اكثر من 50 ملايين شيكل، جباية عشرات الآلاف من الشواقل ومصادرة 13 مركبة في باقة الغربية وجث. يستمر نشاط شرطة اسرائيل في اطار نشاط"المسار الآمن" في كافة المجالات- قادت شرطة إسرائيل منذ ليلة امس نشاط لتطبيق القانون الذي شمل ضبط ومصادرة مركبات اثر ديون مستحقة لخزنة الدولة تصل قيمتها إلى أكثر من 50 ملايين شيكل بالإضافة إلى نشاط اتطبيق قوانين المرور


كجزء من النشاط الميداني "المسار الآمن" والمكافحة الوطنية للجريمة في المجتمع العربي لتعزيز سيادة القانون والردع - تواصل شرطة إسرائيل دمج قواتها مع وكالات تطبيق القانون الأخرى لتجعل تطبيق القانون اكثر نجاعة وفعالية ضد المجرمين والمواطنين الآخرين الذين يدينون بالمال لخزينة الدولة وذلك بهدف تعزيز سيادة القانون والردع.

خلال النشاط تمت مصادرة 13 مركبة (بما في ذلك المركبات الفاخرة) التابعة لمواطنين المدينين لخزينة الدولة بقيمة اجمالية (تصل الى 50 مليون شيكل) لسلطة الضرائب في الخضيرة وضريبة القيمة المضافة الخضيرة وضريبة القيمة المضافة عكا وغيرها.

ستستمر شرطة إسرائيل في العمل بكل الأدوات المتاحة لها بالتعاون مع جميع وكالات إنفاذ القانون من أجل إنفاذ جميع القوانين في جميع الأوقات، مع التأكيد على أنه لا يوجد مواطن فوق القانون وليس محصنًا من مصادرة او رهن اموالة وممتلكاته إذا كان مدينًا للدولة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]