حلت مساء اليوم الخميس ، وزيرة المساواة الاجتماعية ميراف كوهين ، ضيفة على بلدية سخنين، ويأتي ذلك في اطار جولة قامت بها الوزيرة في منطقة الشمال اطلعت من خلالها على عدد المشاريع التنموية والتعليمية.

وزارت في بداية زيارتها الوزيرة مركز الشباب في بلدية سخنين ، حيث بعد ان اجتمعت مع الدكتور صفوت أبو ريا ، رئيس بلدية سخنين ، ودلال أبو ريا ، مديرة مركز الشباب وعدد من المسؤولين في جمعية اجيك ، كما والتقت الوزيرة بعدد من المشاركين في مشروع طليعة التابع لجمعية " اجيك " والتي تعمل عل تطوير عدة نواحي ، من بينها التطوع في المجتمع، التربية النوعية للطفولة المبكرة، التنمية الاقتصادية-المجتمعية، النهوض بالصحة والشراكة العربية-اليهودية.
من جانبه شكر الدكتور صفوت أبو ريا الوزيرة على هذة الزيارة وأشاد بجهود الوزيرة الرامية الى تقليص الفوارق بين منطقة المركز والمناطق الأخرى ، وسعيها من اجل تحقيق مساواة اجتماعية حقيقية .
وعبرت الوزيرة عن سعادتها بالتقائها بمشتركين في مشروع طلائع واستمعت منهم عن تجربتهم وعن القيمة الإضافية التي منحها لهم هذا المشروع المبني على استراتيجية التطوع مقابل صقل المهارات والتاهيل بالإضافة الى التوجيه الاكاديمي .


وفي وقت مبكر من عصر اليوم، حلّت الوزيرة كوهين ضيفة على الاكاديمية التطبيقية ( نحو الهايتيك "منى")في بلدة مجد الكروم، وذلك ضمن الخطة الخمسية لتطوير الهايتك 550 في المجتمع العربي.



وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي مجد الكروم سليم صليبي وادارة طاقم الاكاديمي.



وفي حديث مراسلنا مع وزيرة المساواة الإجتماعية ميراف كوهين:"هدفنا تقليص الفجوات في التعليم في التعليم وفي الرفاه وفي تشغيلالنساء وفي المجال الهايتك بشكل خاص، كان من المهم بالنسبة لنا اطلاق هذه الخطة،ونعمل فعلًا لاستغلال هذه الميزانيات لتطوير. عدةمجالات أكثر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]