تدرك مئوحيدت مدى التعقيدات والتوترات الناتجة عن عبء المهام التي تعاني منه النساء خلال فترة الحمل، ويهمّها أن توفر لهن خدمات خاصة ممتازة تستجيب لكافة احتياجاتهن.
وبناء عليه، قررت مئوحيدت توسيع الخدمات المقدمة في مركز الحمل والولادة وجعله متاحًا بشكل أكبر مما كان عليه، حيث يوفر خدمة ممرضات يقدمن استشارات للنساء الحوامل، بعد أن تم تحويله الى "مركز حمل وولادة هيبريدي"، كما يوفر إطارًا لخدمات الممرضات والخدمات الإدارية المهنية في مجال الحمل.
ويأتي المركز الجديد لتوفير الحلول وإتاحة التشاور بين الزيارات للطبيب/ة خلال فترة الحمل وبعد الولادة، وتوسيع نطاق خدمات الممرضات أثناء الحمل وبعد الولادة - وجعلها متاحة ديجيتاليًا وهاتفيًا، دون الحاجة إلى الخروج من البيت.
ويشمل المركز الجديد دمجًا بين الخدمات المقدمة من قبل الممرضات المتخصصات في مجالات الحمل وما بعد الولادة أيضا، وبين المندوبين المختصين الذين يقدمون كافة الخدمات الإدارية، ويأتي ليقدّم ردودًا من خلال لقاء ديجيتالي أو هاتفي حول كل ما يتعلق بفترة الحمل وما بعدها أيضا، مثل مرافقة الحمل، استشارة للرضاعة الطبيعية، استشارة للنوم، حجز أدوار، استصدار الالتزامات المالية، معالجة الاسترجاع المالي، معلومات حول أماكن الخدمات، الاستحقاقات ضمن التأمينات الصحيّة الإضافيّة والتكاليف المتعلقة بها وما إلى ذلك...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]