تعرفي على Estée Lauder Double Wear Sheer Long-Wear Makeup SPF 20 , المنتج الجديد الذي ينضم لعائلة الميك أبDouble Wear المحبوبة والرائدة. ميك أب عديم الوزن، مع تغطية شفافة حتى خفيفة، يُبنى بطبقات، ويمنح بروز جمال البشرة الطبيعي، يقي من الشمس، الأضرار البيئية والضوء الأزرق.

التركيبة الجديدة تضيف رطوبة للبشرة الجافة، تنظم دهون البشرة في الأماكن المطلوبة، مع مظهر ماط منتعش طبيعي وشفاف.

ميك أب يوفر الراحة و غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة لحماية قصوى من الأضرار البيئية. يحمي البشرة من علامات تقدم السن ويساعد في تحييد الشذرات الحرة المضرة للبشرة نتيجة التعرض للضوء الأزرق المنبعث من الشاشات من حولنا. يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يملأ الجلد بالماء لتنعيم التجاعيد الدقيقة والجافة ويمنح البشرة رطوبة لفترة طويلة. خليط من مستخلصات الفاكهة بضمنها خلاصة البطيخ، خلاصة بذور الليتشي، خلاصة التفاح، والتي تزيد فورا من مستوى الرطوبة في الجلد وتحسن ملمسها. يحافظ على تجانس اللون ومقاوم لـ 12 ساعة، لا يتشقق أو يجف ولا يترسب بالمسامات. مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يهيج انتشار الحَب.
السعر للمستهلك 220 ش.ج، الحجم: 30 مل

خلال شهر شباط، شهر العرض، سيباع الميك أب بـ %20 تخفيض، بسعر 176 ش.ج فقط، في حانوت إستي لاودر الرئيسية في كنيون أيالون، رمات جان (تباع فيها 18 درجة لون)، موقع الأون-لاين (تباع فيه 26 درجة لون) www.esteelauder.co.il.

بالإضافة لذلك بالإمكان الحصول على المنتج في شبكات الفارم، أبريل، همشبير لتسرخان، الصيدليات الخاصة المختارة، موقع تيرمينال X وموقع جلام 42.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]