رفعت ادارة ميناء حيفا توقعاتها لنقل المزيد من الحاويات في عام 2022 عن العام السابق، على ضوء التحويل الكبير للسفن من موانئ أخرى إلى ميناء حيفا، واختيار شركات السفن لابقاء عملها في ميناء حيفا. وقدمت إدارة ميناء حيفا الليلة الماضية للمجلس توقعات محدثة، تتمثل برفع عدد الحاويات التي كان من المفترض أن تنتقل إلى محطات أخرى، لتبقى في ميناء حيفا في ظل الخدمة التي يقدنها الميناء، ونتائج أعلى بشكل ملحوظ للتأخيرات في الموانئ الخاصة الجديدة.

وتلغي هذه الأرقام التوقعات بحدوث تغيير كبير في حصص السوق مع افتتاح الموانئ الجديدة. وتستعد إدارة ميناء حيفا للقيام بسلسلة من الخطوات الفورية لاستعداد للتوقعات الجديدة، ومن بينها:

1. استيعاب 50 عاملاً إضافياً وتمديد توظيف العمالة المؤقتة التي تم استيعابها في نهاية العام والتي بلغ عدده 40 مستخدمًا. وتقديم مستوى عالٍ من الخدمة بالتوازي مع كل من الحاويات المتبقية وأرصفة الشحن العامة، والتي سيزداد عددها.

2. تدريب الرصيف الغربي في ميناء حيفا على استيعاب البضائع العامة

3. تدريب الجزء الشمالي من محطة الحاويات الشرقية على استقبال سفن البضائع العامة الضخمة.

4. تسريع تشغيل أوناش جديدة للبضائع العامة برصيف كيشون ويست

5. فتح مستودعات حديدية لاستيعاب البضائع المستوردة حتى في الليل عندما لا يكون لدى المستوردين شاحنات لاستيعاب البضائع التي تم تفريغها من السفن.

وفقًا لإدارة الشركة ، فإن هذه الإجراءات ستكون قادرة على معالجة الحاويات المتبقية في ميناء حيفا وفي نفس الوقت تسمح بزيادة 60% من عدد الطواقم التي ستقوم بتفريغ البضائع العامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]