في إطار الخطوة ستطلق: Muller Froop –الإصدار العالمي من كريمة الفواكه على طبقة من اليوجورت المخملي، بدون مواد حافظة وبتشكيلة مذاقات فريدة



تطلق شركة "مولر" مجموعة منتجات بريميوم في المجتمع العربي: Muller Froop – يوجورت بقوام مخملي، يتميّز بالطعم اللذيذ والدلال مع كريمة الفواكه الطبيعية التي تصنع كل الفرق. وسيُطلق المنتج في البلاد تحت شعار "It's my muller froop – كريمة الفواكه على طبقة من اليوجورت المخملي".
وترافق هذه الخطوة حملة إعلانية واسعة في مجموعة متنوعة من القنوات الإعلانية: لافتات إعلانية في الشوارع، قنوات الديجيتال، ستتضمن مقاطع فيديو مع مؤثرين على شبكات التواصل من المجتمع العربي، إلى جانب حضور بارز عبر القنوات الاجتماعية والترويج للمنتج في نقاط البيع المختلفة.
وتجدر الإشارة، إلى أن مجموعة اليوجورت الفريدة من مولر، Muller Froop ، تقدّم متعة يومية من مزيج من كريمة الفواكه المخفوقة واللذيذة ، فوق يوجورت Bio بقوام مخملي وغني.
وتم اختيار مذاقات اليوجورت المختلفة بعد إجراء أبحاث تذوق كثيرة في أوساط المستهلكين.

مولي بالي، مدير التسويق في "Muller" في البلاد قال: " نحن متحمّسون لإطلاق حملة جديدة باللغة العربية، والتي تقدم Muller Froop للجمهور: مجموعة يوجورت لذيذة والتي تدلل المستهلك بمنتجات تعتمد على الفاكهة. بناء على العديد من الأبحاث التي أجريناها، أنا فخور بالقول إن مجموعة Froop الخاصة بنا تلبي جميع التوقعات، وأنا واثق بأنه تنتظر جمهور المستهلكين متعة كبيرة في عالم الطعام".

· جميع منتجات المجموعة تسوّق بأكواب بسعة 150 غرام.

· السعر النهائي للمستهلك يتحدد من قبل تجار التجزئة فقط.



***

حول محلبة "Muller"

في محلبة Muller نؤمن بأن الطريقة الوحيدة لصناعة منتجات ألبان ممتازة، تكمن في احترام وتقدير أفضل مُنتِج في العالم - الطبيعة. المحلبة تضع معايير عالية للمهنية والجودة، مع استخدام المواد الخام الأفضل، وتبحث طيلة الوقت عن طرق مبتكرة لتجديد واثراء المذاقات الرائعة التي تمنحنا إياها الطبيعة. القوام الرائع لليوجورت المصنوع من الحليب عالي الجودة وعصير الفاكهة الطازجة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]