أعلنت الشرطة اليوم عن تحقيق نتائج جيدة في حملتها لمكافحة الجريمة بالمجتمع العربي.

وجاء في بيانها:


تواصل شرطة إسرائيل محاربة الجريمة في المجتمع العربي كجزء من حملة المسار الآمن. حيث انه منذ بداية الحملة، عملت الشرطة ضد 373 هدفًا من مسببي الإجرام المركزيين، ويمثلون حوالي 80%من إجمالي الأهداف التي تم تحديدها منذ بداية الحملة. في الفترة الماضية، تم القاء القبض على أكثر من 250 مشتبهًا في جميع أنحاء الدولة، وتم ضبط مئات الأسلحة، وصدرت لوائح اتهام ضد 118 من الأهداف المحددة في الحملة بسبب جرائم المختلفة.
خلال هذه الفترة، عملت الشرطة ضد 373 هدفًا، منهم 118 وجهت بحقهم لوائح اتهام بمرافقة نيابة الشرطة والنيابة العامة، بالإضافة إلى 101 متهمًا تم تمديد توقيفهم حتى انتهاء الإجراءات.
إلى جانب الحملة التي ستستمر في الأشهر المقبلة، نؤكد أنه خلال الأشهر الأربعة الماضية، حدث انخفاض كبير بنحو 39% في حوادث إطلاق النار في المجتمع العربي.
المقدم دورون اسراف، منسق الحملة قال:"هذه عملية نعمل فيها جنبًا إلى جنب مع هيئات تطبيق القانون الأخرى، والنتائج حتى الآن جيدة وإثبات على ذلك أنه تم بالفعل تقديم لوائح اتهام خطيرة ضد حوالي ربع الأهداف المحددة. جنبًا إلى جنب مع النتائج في الميدان، وتجدر الإشارة إلى أننا نتلقى طلبًا بتواجد أكثر للشرطة في بلدات المجتمع العربي. الحملة ستستمر في الأشهر القادمة ".
وسيتم تنفيذ وتكثيف العمليات الشرطية المستمرة في جميع أنحاء الدولة، من الشمال إلى الجنوب وخاصة في أوساط المجتمع العربي. ستواصل شرطة إسرائيل الكفاح الحاز ضد الجريمة في جميع أنحاء الدولة كل ذلك من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وأمنهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]