يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويبقى الجو غائماً جزئياً وبارداُ الى شديد البرودة نهاراً ، وتبقى الفرصة سانحة لتساقط زخات من المطر في مناطق مختلفة وفي أوقات مختلفة من البلاد بمشيئة الله تعالى. ومع ساعات الليل تضعف فرصة الأمطار الى أبعد مدى بمشيئة الله ، الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية حفيفة الى معتدلة السرعة.

ويوم الأحد يعود الإستقرار من جديد  مع بفاء الجو بارداً نسبياً نهاراً وبارداً الى شديد البرودة ليلاً. يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويبقى الجو غائماً جزئياً وبارداُ الى شديد البرودة نهاراً ، وتبقى الفرصة سانحة لتساقط زخات من المطر في مناطق مختلفة من البلاد بمشيئة الله تعالى. ومع ساعات الليل تضعف فرصة الأمطار الى أبعد مدى بمشيئة الله ، الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية حفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي يوم الإثنين يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتسود أجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً نهاراً، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق شمال ووسط البلاد ، مع ساعات الليل يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الجو شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]