احتفى نشطاء عرب عبر منصات التواصل الاجتماعي باللاعب الكويتي الناشئ محمد العوضي، الذي انسحب يوم الجمعة الماضية من بطولة دبي للتنس رفضًا لمواجهة لاعب إسرائيلي.

وانتشرت في شوارع الكويت لوحات ضخمة حملت عبارة "شكرًا يا بطل" وصورة للطفل العوضي؛ وهو ما قوبل بإشادة واسعة من النشطاء الكويتيين والعرب على منصات التواصل الاجتماعي.



وجدّد هؤلاء في منشوراتهم التعبير عن فخرهم باللاعب العوضي ودولة الكويت ورفضهم الدائم للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، مؤكدين أنّ الكويت تغرس معاني الرجولة والحفاظ على الثوابت في نفوس أبنائها.

كما اعتبروا أنّ اللاعب الناشئ محمد العوضي يستحق كل التقدير والإشادة "فهو يمثل مستقبل الأمة وبوصلتها، وما ناله اليوم أفضل ألف مرة مما يكسبه المطبعون والمتهافتون إلى تحسين العلاقات مع إسرائيل".

وكان لاعب المنتخب الكويتي للتنس الأرضي محمد العوضي انسحب الجمعة الماضية من مواجهة لاعب إسرائيلي في الدور نصف النهائي من البطولة الدولية للمحترفين تحت سن 14 سنة المقامة في إمارة ‫دبي.

ووصل العوضي إلى الدور ما قبل النهائي، وكان من المقرر أن يواجه منافسه الإسرائيلي، وفي حالة الفوز يصعد إلى المباراة النهائية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]