نظّمت المدرسة الجماهيريّة بئر الأمير حملة فحوصات "انتيجين" الرسمية للتسهيل على الأهل والطلاب بإجراء فحوصات رسميّة دون عناءٍ أو انتظار.

وبدأت هذه الحملة من صباح هذا اليوم وستستمر حتى ساعات الظهيرة.

وتوافد الأهل والابناء وحسب الترتيب التي تمّ تنسيقه من قِبَل المدرسة، وقد التزموا وتفاعلوا بالتقسيم مما ساهم بتنجيع اجراء الفحوصات.
وقام مدير المدرسة "وسيم نصرة" بالتواصل مع المضمّد "محمد ابو رحال" المسؤول في نجمة داوود الحمراء، لترتيب محطة فحوصات رسميّة.

فالانجازات ليست بالمشاريع والبرامج فقط، الإنجازات العظيمة تتجلّى في إدارة حوارات ومفاوضات ناجحة يعود مردودها على طلابنا، أهالينا وطاقمنا.

وهذه الإدارة بحاجةٍ لقائدٍ يُتقن فن الحوار وتوجيه وتصويب النتائج للصالح العام وهذا ما قام به مدير المدرسة وأسفر نجاحٍ. وقد تمّ وبعد جهد جهيد الاتفاق مع نجمة داوود الحمراء بالحضور الى المدرسة يوم السبت القادم واجراء فحوصات انتيجين رسمية لطلاب المدرسة وبامكان الطلاب المحجورين او الطلاب الذين يتعلمون عن بعد بالحضور للمدرسة يوم السبت لاجراء الفحوصات .. مدة اجراء الفحوصات ستكون لثلاث ساعات ..

ملاحظة ..
من خلال المفاوضات مع المسؤولين في نجمة داوود الحمراء تم عرض العديد من الشروط والطلبات التي على المدرسة ان توفرها وتستوفيها وتوافق عليها ... لم ترق له العديد من الطلبات وقام برفضها ... اخيرا تم اشتراط حضورهم بالسماح لاهالي الحي( ليس فقط الطلاب ) بالحضور لاجراء الفحوصات فقام بالموافقة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]