اعرب العديد من المواطنين في البلاد، عن تذمرههم واستيائهم، بسبب الكم الكبير من الأشخاص الذين يتواجدون لاجراء فحوصات الكورونا، في شتى المراكز التابعة لنجمة داوود الحمراء، في مختلف البلاد، رغم الحجز المسبق.

وقال بهاء سليمان من الناصرة:

"حجزت موعدا لي ولأبنائي لإجراء فحص كورونا، في المحطة التابعة لنجمة داوود الحمراء، في مركز "البيج فيشن"، من خلال التطبيق، لكن حين حضرت، فوجئت بوجود المئات من الأشخاص، يقفون في الطابور امامي، واعتقدت اني سأجري الفحص في الموعد المحدد لي، لكن اخبروني ان علي الانتظار في الدور".

واضاف: "لا يعقل هذا الوضع، في هذه الحالة سيصاب الجميع بالعدوى، بسبب ازدحام الناس، الذين ينتظرون اجراء الفحوصات، يكفي ان يكون شخص واحد مصاب، لكي ينشرالعدوى للجميع. هناك عاملين فقط يجريان الفحوصات، وهناك العشرات الذين ينتظرون في الدور".

وتابع: "رغم اني اخبرتهم اني قد حجزت موعدا، الا انهم اخبروني ان علي ان انتظر حتى يأتي دوري، بمعنى ان علي اللانتظار ساعة، اين النظام، واين المسؤولون من كل هذا، لا يعقل هذا الوضع".

وفي رد للناطق بلسان نجمة داوود الحمراء قال لموقع بكرا:

"نقدر هذا الوضع، لكن على جميع الأشخاص الذين يحضرون لإجراء الفحوصات ان يرتدوا الكمامة طيلة الوقت، وأن يحاقظوا على التباعد بينهم، وبالنسبة لعدم الدخول في الوقت المحدد، فنحن نكتب في التطبيق انه ربما يكون عدم  تقيد بالوقت بسبب عدد الناس الذين يطالبون بإجراء الفحوصات". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]