ماركة الشاي البارد الشهيرة عالميًا Fuze-Tea تطلق لأول مرة في البلاد إصدار الـ ZERO . المشروب الجديد بدون سكر بمذاقين: فيوزتي ZERO بطعم الخوخ وفيوزتي ZERO غرين بطعم الأناناس.


أطلقت ماركة الشاي البارد المحبوبة عالميًا Fuze-Tea لأول مرة في البلاد مشروب Fuze-Tea Zero ، شاي بارد بدون سكر. فيوزتي الجديد، سيصل إلى الرفوف والثلاجات بطعمين جديدين: فيوزتي ZERO بطعم الخوخ المعروف والمحبوب وطعم جديد هو فيوزتي ZERO غرين بطعم الأناناس.
طعم الخوخ المعروف والمحبوب من فيوزتي سيتوفر من اليوم بثلاثة إصدارات: كلاسيكي، سكر مخفّض، والآن أيضًا بإصدار الـ ZERO بدون سكر. وسيشكّل فيوزتي ZERO بديلًا يتيح الاستمتاع بالمذاق اللذيذ، المنعش والأصلي لفيوزتي، لكن بدون سكر وبدون أي تنازلات عن الطعم.
ويحتوي فيوزتي ZERO كباقي مشروبات فيوزتي على أنواعها، على خلاصة شاي حقيقية، مضادات طبيعية للأكسدة مشتقة من الشاي، ولا يحتوي على مواد حافظة وصبغات طعام اصطناعية.

ويأتي إطلاق Fuze-Tea ZERO في أعقاب التغييرات الحاصلة لدى المستهلك الإسرائيلي والرغبة في تقليل كمية السكر في الوجبات والمشروبات.

إطلاق العلامة التجارية فيوزتيZERO تزيد التنوّع في فئة مشروبات الشاي البارد وتسمح للمستهلك باختيار مشروب فيوزتي الذي يفضّله من بين مجموعة متنوعة من النكهات الموجودة.

وسيتم تسويق فيوزتيZERO بطعم الخوخ وفيوزتيZERO غرين بطعم الأناناس في قناني 1.5 ليتر وبعبوات شخصية بسعة 500 مل.