صادق المجلس البلدي في الجلبوع على ميزانية العام 2022.
وتتجاوز الميزانية الإجمالية لهذا العام 214.2 مليون شيكل، بزيادة نحو مليوني شيكل وهي استمرار لارتفاع الميزانيات والموارد ضمن سلة الخدمات. وتؤكد هذه الميزانية الثورة التي تحصل في الجلبوع من مجلس كان قبل 6 سنوات يعاني من تراكم مستمر للعجز، إلى مجلس يمرر ميزانية تمثل رؤية جديدة بمضمونها ونوعيتها.


عوفيد نور، رئيس المجلس، صرح قئلًا: "كقيادة تؤمن بالقدوة الشخصية - تعهدنا بأن نفي بوعدنا الأخلاقي والقيمي، بإغلاق الالتزامات السابقة وإنشاء بنية تحتية للنمو. بعد عام من الإنجازات الرائعة، أوفينا خلالها بالوعود! وأصبح لدى المجلس أفق حقيقي يتمثل بالنمو والإدارة المهنية ذات الجودة التي تضمن مستقبلًا أفضل للجميع".
وتتقسم الميزانية على كافة المجالات والأقسام فيما تخصص معظمها للتربية والتعليم والشؤون.

بالإضافة إلى ذلك، يفخر جلبوع بإعلان الانتهاء من عملية تطوير التميز التنظيمي (بامتياز)، بتكلفة 2.3 مليون شيكل تم تجنيدها من وزارة الداخلية، الموافقة على المرحلة الثانية من منطقة مفؤوت هجلبوع الصناعية. ادخال قرى الجلبوع الى الخطة الخماسية للمجتمع العربي وغيرها من المشاريع والخطط في البنى التحتية وغير ذلك.
جلسة المجلس للمصادقة على الميزانية أقيمت في فندق "أولايف بجلبوع" وقد اختتمت بشكر وتقدير من قبل رئيس المجلس لأعضاء المجلس على المشاركة والعمل والاهتمام.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]