أعلن نادي الفتح السعودي، عن تعرض 21 فرداً في النادي، ما بين لاعبين وإداريين، للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وذكر الفتح عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن 14 لاعباً بصفوف الفريق بالإضافة إلى سبعة إداريين، تعرضوا للإصابة بكورونا.
وأضاف أن اللاعبين المصابين هم ماكسيم كوفال ومراد باتنا وسفيان بن دبكة ونواف بوشل وجوستاف ويكايم وعمار الدحيم وزياد الجري وعبدالله اليوسف وماجد كنبه وعثمان العثمان ومنذر النخلي ووليد العنزي وخالد كمال ونواف القرني.
كما كشف النادي عن وجود حالات إصابة بكورونا بين أعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري، وهم بالتا (مساعد مدرب) وبيير (اخصائي) وواصف (مترجم) ومنذر الجاسم (مصور فني) وفيرجيل (طبيب) وفرانسوا (طبيب) وناقيش (عامل).
وبهذا يرتفع عدد المصابين بكورونا في الفتح إلى أكثر من 27، حيث سبق الإعلان عن ست حالات لكل مروان سعدان وقاسم لاجامي وتوفيق بوحيمد وحسن الحبيب وصالح النشمي وايفان سانتيني.
ويعاني الفتح من غياب اللاعب فهد الحربي بسبب اصابة خلع في الكتف، والتي تعرض لها في مواجهة الهلال الماضية، بينما يغيب قائد الفريق محمد الفهيد بسبب تراكم الكروت الصفراء.
يذكر أن هذه الفحوصات جاءت تماشيًا مع تعليمات وزارة الرياضة بإجراء الفحوصات قبل المباراة ب48 ساعة، حيث تنتظر الفتح مواجهة مهمة أمام النصر غداً السبت ضمن المرحلة الخامسة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]