يستنكر الحزب الشيوعي والجبهة والشبيبة في الجديدة المكر الاعتداء السافل والحقير على حرمة المقبرة الشمالية في الجديدة، وانتهاك لحرمة القبور وتكسير قبر الرفيق منهل مصري "أبا الحسن"، يوم أمس الاثنين.

ان هذا الاعتداء غير المسبوق، والذي لم تشهده قريتنا منذ الأزل، ما هو الا سقوط أخلاقي يعكس مستوى التمادي الذي قد وصل اليه من يقف وراء هذا العمل الجبان، والذي كنا نشهده دائمًا من سلطات الاحتلال بالانتهاكات المتكررة لحرمات المقابر.

ان السكوت على هذا العمل الجبان يعني إعطاء شرعية لاعتداءات مستقبلية وهذا مرفوض دينيًا، أخلاقيًا وعُرفيًا، وقد تجر بنا الى الهاوية والفتنة التي كنا دائمًا نحذر منها ومن عواقبها. قد تكون هذه الحادثة هي الأولى، ونأمل وسنعمل على أن تكون هي الأخيرة في قريتنا.

اننا ندعو جميع العقلاء في هذا البلد لاستنكار هذا الاعتداء، من خلال جميع السبل والوسائل المتاحة، والعمل على توعية شبابنا لاحترام حرمة الحيّز العام والمؤسسات والممتلكات العامة في بلدتنا.

اننا نستهجن ونستنكر، مجددًا، هذا العمل الجبان بحق المقبرة وبحق قبر رفيقنا منهل مصري الذي يشهد له كل من عرفه بأخلاقه العالية ومدى حرصه على عمران البلدة ووحدة أهلها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]