ان "اللئيم" هو الشخص الذي يقدم مصلحته على مصلحة الآخرين بطريقة أنانية، فيعمل ويتخذ أي أسلوب حتى لو تضرر الآخرين منه وذلك للوصول لمصلحته الشخصية، عدا عن كرهه لرؤية أي شخص حوله سعيدا ، فيتمنى التعاسة للآخرين ويحسد السعداء سعادتهم
.
ترتبط صفة اللؤم بأناس كثر، لكن ثمة أبراج بعينها ترتبط بها هذه الصفة أكثر من غيرها، وهي:

برج القوس:

برج القوس من أكثر الأبراج التي تستلذ بإيقاع اللؤم بالآخرين. تارة عبر المقالب وتارة أخرى عبر المواقف الحياتية المتنوعة. توقعوا من برج القوس مواقفاً غاية في اللؤم والقسوة في مرات. لذا، كونوا على حذر.

برج الثور:

مولود الثور من الأبراج التي يحظى أصحابها بمقدار غير بسيط من اللؤم. قد لا يظهر هذا في البداية، لكنه سرعان ما يتكشّف، من خلال أحاديثهم التي تحمل عشرات المعاني. لا تستفزوا نزعة الشر لدى هذا البرج.

برج الحَمَل:

مولود الحمل من الأبراج اللئيمة التي قد تلحق بك قليلاً من اللؤم من دون أن تحسبوا حساباً. لذا، كونوا على أهبة الاستعداد دوماً لتلقّي ضربات مفاجئة من هذا القبيل من أصحاب برج الحَمَل.

برج العذراء:

ليس لئيما تماماً لكنه يحمل قدراً لا بأس به من الدهاء والقدرة على قلب الحقائق إن لزم الأمر. حديث صاحب هذا البرج يملك سحراً هائلاً؛ فهو قادر على التلاعب بالكلمات وجعل الأمور تميل لصالحه. لذا، كونوا حذرين منهم.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]