مدير عام الروح الطيبة: "نؤمن أن الموقع الجديد سيعزز الانخراط بين المهتمين وسيزيد عدد المتطوعين في المجتمع العربي"
تعلن جمعية الروح الطيبة، من مجموعة أريسون، التي تربط بين الجمعيات والمتطوعين، اليوم عن إطلاق محرك البحث الأكبر في البلاد للتطوع باللغة العربية. موقع جمعية الروح الطيبة بالعربية، سيعمل إلى جانب الموقع باللغة العبرية، والذي تم تحديثه مؤخرا ليشمل محرك بحث متطور، إلى جانب تجربة استخدام ودودة لإيجاد التطوع من خلال إدخال معايير جمهور الهدف الذي بحاجة للمساعدة ومكانه في أنحاء البلاد.

الموقع باللغة العربية هو الأول من نوعه في البلاد، ويشمل أكثر من 700 إمكانية تطوع، بضمنها: مساعدة كبار السن، المحتاجين، ذوي الاحتياجات الخاصة، الشبيبة والأطفال في ضائقة، نساء في خطر، والمرضى والماكثين للعلاج في المستشفيات.

وبحسب المعطيات التطوعية لجمعية الروح الطيبة، خلال العام الماضي أقامت الجمعية حوالي 5,000 مشروع تطوعي في جميع أنحاء البلاد في المجتمع العربي، وفي شهر رمضان الماضي، تطوع نحو 12,000 متطوع من المجتمع العربي في تقديم وجبات ومشاريع لذوي الاحتياجات الخاصة. في العام الماضي، تطوع بالمجمل حوالي 200,000 شخص من المجتمع العربي من خلال جمعية الروح الطيبة.

عيدو لوطان، مدير عام جمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون: "الحديث يدور عن محرك بحث فريد من نوعه في البلاد. هذه بشرى للمجتمع العربي وبالإمكان الاستفادة من التطوع المجتمعي بشكل مريح وبسيط وفق الموقع ومجال المساعدة. نحن نؤمن أن الموقع الجديد سيخدم جمعيات المجتمع المدني العربي وسيزيد عدد المتطوعين في المجتمع العربي في البلاد".

هلال حاج يحيى، مدير المجتمع العربي في جمعية الروح الطيبة: "الموقع الجديد باللغة العربية لجمعية الروح الطيبة والذي يشمل أول محرك بحث تطوعي في تاريخ المجتمع العربي، يعتبر ركيزة في تطوير النشاط المجتمعي والتقديم للمجتمع لكل مواطن عربي في البلاد، إن كان ذلك على الصعيد المؤسسي، ومن خلال القطاع الثالث وأيضا بشكل شخصي. تقدم جمعية الروح الطيبة على طبق من ذهب قاعدة للنشاطات المجتمعية والروابط لكل مواطن عربي من أجل تحويل المجتمع العربي إلى متماسك أكثر" 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]