شارك العديد من الأطفال في ستوديو بكرا - الحدث الأضخم في المجتمع العربي- والذي اقيم في ساحة العين في مدينة الناصرة، واستمر طيلة 4 ايام، نهاية الأسبوع الماضي.

وتعرف الأطفال على ستوديو بكرا، وتجولوا هناك، بين المحطات التي اقيمت، كما التقطوا الصور مع بابا نويل، الذي وزع الحلويات على الأطفال هناك، وهنأهم بمناسبة العيد ورأس السنة والعام الجديد.

واعرف اهالي الأطفال عن سعادتهم بهذه المناسبة، ومن المحطات التي اقامها موقع بكرا.

أكثر من 200 لقاء، على مدار 4 أيام، شخصيات من مختلف المناطق في البلاد، من المجتمع العربي ومن الوسط اليهودي، من مختلف المجالات، السياسة، الفن بكافة انوعه، الجمال، الاقتصاد، مؤسسات المجتمع المدني، مبادرات ومبادرين، الهايتك، وغير ذلك، في ستوديو شفاف وضع في وسط ساحة العين التاريخية بمدينة الناصرة، تزيّنه شجرة الميلاد والألوان البهيجة والأضواء المميزة والأكثر من رائعة.

هل تخيلتم المشهد؟

نعم، هذا ما كان في "ستوديو بكرا" في الناصرة هذا العام، وهو بالمناسبة ما يكون في كل عام، منذ سنوات. ولكن كل سنة تتجدد الأفكار والشخصيات والحوارات.

"ستوديو بكرا" هذا العام، كان زاخرا بالمضامين الهامة والسكوبات والمقابلات المميزة، وعلى مدار الأيام الأربعة قدمت كوكبة من الإعلاميين هذه المقابلات والتي تم توثيقها وعرضها بالبث المباشر عبر صفحة "بكرا" في الفيسبوك ونشرها بأخبار منفردة في موقع بكرا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]