نظرا لاحوال الطقس المتوقعة والتي اعلنت عنها دائرة الارصاد الجوية واحتمال حدوث منخفض جوي مصحوب بهطول امطار غزيرة مما قد يؤدي الى حالة طوارئ، بدءا من فجر اليوم الاثنين الموافق 20.12.2021 ، اعلن المجلس عن افتتاح غرفة طوارئ وتشغيل خطوط هواتف للابلاغ عن كل حالات الطوارئ التي تستوجب العلاج الفوري وتقديم المساعدة في حالة حدوث اي طارئ، وعلى كل مواطن ان يتصل بالمجلس المحلي في حال وقوع اي حالة من حالات الطوارىء لا سمح الله.

وهذا وطالب المجلس المحلي بعدم ترك مخلفات تقليم الأشجار في أطراف الطرقات ، لانها تشكل خطرا بحجب الرؤية ويعرف المرور وقد تودي الى إغلاق شبكات تصريف المياه ومجرى المياه في الحيّز العام ، خصوصا في ظل هذه الأحوال الجوية العاصفة.

مجلس محلي كفرقرع طالب مواطنيه بأخذ كامل المسؤولية والحيطة والحذر خلال هذه الايام وسط الأحوال الجوية العاصفة ، واتباع جميع وسائل الأمان والسلامة خلال الخروج من البيت , والخروج فقط للحالات الضرورية.

علما ان المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قد عقد صباح اليوم جلسة طارئة مع مدراء الأقسام والموظفين في غرفة الطوارئ لتقييم صورة الوضع ووضع خطة عمل لكيفية التعامل مع اَي حالة طوارىء قد تحدث لا سمح الله.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]