كما عودناكم في كل عام، انطلق صباح الأربعاء، 15.12.2021، برنامج "ستوديو بكرا" في منطقة العين بالناصرة وسط أجواء عيد الميلاد والكريسماس ماركت.

ونجري في الأستوديو الشفاف الذي سيكون في منتصف الساحة بجانب شجرة الميلاد، عدة مقابلات متنوعة ومميزة مع شخصيات من مختلف المجالات من ابناء مجتمعنا، وايضًا من المجتمع اليهودي، في محاولة لتلخيص العام والإنجازات والتحديات، واستقبال عام الجديد.

ويشارك استوديو "بكرا" لهذا العام العشرات من الفنانين والناشطين والقياديين والسياسيين وعدد من الشخصيات اليهودية الفاعلة في مجال تعزيز الحياة المشتركة والحفاظ على حقوق الإنسان عامة، وحق المواطنين العرب خاصة. وستكون المقابلات في بث حي مباشر، إضافة لنشرها في موقع بكرا، وطبعًا وفق تعليمات وزارة الصحة.
وتحدث موقع بكرا مع البروفيسور منى خوري – كسابري، وهي نائبة رئيس الجامعة العبرية للاستراتيجية والتنوع، وفؤاد أحمد مسؤول التسويق والإعلام للمجتمع العربي بالجامعة العبرية، اللذان تحدثا عن اتاحة التعليم العالي واهمية التنوع في التعليم الجامعي.

وقالت البروفيسور منى خوري – كسابري:" وصلت الجامعات الى مفهوم بأنه من المفروض ان تكون هنالك وظيفة تعالج موضوع التنوع في الجامعة، لذلك تم إقامة هذه الوظيفة في الجامعة العبرية وانا سعيدة جدا لاني عُينت لاشغل هذه الوظيفة".
كما قالت ب. كسابري بان النساء قادرات على تحطيم السطح الزجاجي، لان المشكلة ليست في النساء وانما في المجتمع الذي لا يمنح الفرصة للنساء
وتحدث فؤاد أحمد عن أهمية التسويق للمجتمع العربي حيث قال:" هنالك احتياجات خاصة للمجتمع العربي ومن المهم ان يكون هنالك قسم يختص بالتسويق للمجتمع العربي، من اجل مساعدة الجامعة بالوصول الى المجتمع العربي، ونحاول الوصول الى مناطق لم تصلها بعد الجامعة العبرية


شاهدوا المقابلة.

شكر خاص لـ:
* شبكة الأثاث Saloni لصاحبها اشرف زعبي- فرع نوف هغليل.
* شبكة الأزياء، MAKI Style
* شبكة المكياج Flormar، فرع الناصرة.
* كريم سعايدة- متخصص ومزود الخيم.
* بلدية الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]