كما عودناكم في كل عام، انطلق صباح الأربعاء، 15.12.2021، برنامج "ستوديو بكرا" في منطقة العين بالناصرة وسط أجواء عيد الميلاد والكريسماس ماركت.

ونجري في الأستوديو الشفاف الذي سيكون في منتصف الساحة بجانب شجرة الميلاد، عدة مقابلات متنوعة ومميزة مع شخصيات من مختلف المجالات من ابناء مجتمعنا، وايضًا من المجتمع اليهودي، في محاولة لتلخيص العام والإنجازات والتحديات، واستقبال عام الجديد.

ويشارك استوديو "بكرا" لهذا العام العشرات من الفنانين والناشطين والقياديين والسياسيين وعدد من الشخصيات اليهودية الفاعلة في مجال تعزيز الحياة المشتركة والحفاظ على حقوق الإنسان عامة، وحق المواطنين العرب خاصة. وستكون المقابلات في بث حي مباشر، إضافة لنشرها في موقع بكرا، وطبعًا وفق تعليمات وزارة الصحة.

والتقى موقع بكرا مع فداء طبعوني وهي مديرة مكتب الشمال وقسم المجتمع المشترك في "شتيل" التي تحدثت عن دعم مؤسسات المجتمع المدني في مجتمعنا ، وعن ابرز فعاليات ونشاطات "شتيل" في دعم مؤسسات المجتمع العربي، وعن جمعية "شتيل" التي احتفلت هذا العام بمرور 40 سنة على تأسيسها والتي تدعم المجتمع المدني بشكل دائم، من خلال ائتلافات وطاولات مستديرة، في قضايا ومواضيع معينة، وتعالج واقعنا كأقلية في هذه البلاد.
وكما تطرقت فداء طبعوني الى دور جمعية "شتيل" في دعم وتطوير تقوية المجتمع المدني في مجالات مختلفة، الشباب، الصحة العنف وقضايا أخرى، كما تحدثت عن دور شتيل في مكافحة ظاهرة قتل النساء



شكر خاص لـ:
* شبكة الأثاث Saloni لصاحبها اشرف زعبي- فرع نوف هغليل.
* شبكة الأزياء، MAKI Style
* كريم سعايدة- متخصص ومزود الخيم.
* بلدية الناصرة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]