كما عودناكم في كل عام، انطلق صباح الأربعاء، 15.12.2021، برنامج "ستوديو بكرا" في منطقة العين بالناصرة وسط أجواء عيد الميلاد والكريسماس ماركت.

ونجري في الأستوديو الشفاف الذي سيكون في منتصف الساحة بجانب شجرة الميلاد، عدة مقابلات متنوعة ومميزة مع شخصيات من مختلف المجالات من ابناء مجتمعنا، وايضًا من المجتمع اليهودي، في محاولة لتلخيص العام والإنجازات والتحديات، واسقبال عام الجديد.

ويشارك استوديو "بكرا" لهذا العام العشرات من الفنانين والناشطين والقياديين والسياسيين وعدد من الشخصيات اليهودية الفاعلة في مجال تعزيز الحياة المشتركة والحفاظ على حقوق الإنسان عامة، وحق المواطنين العرب خاصة. وستكون المقابلات في بث حي مباشر، إضافة لنشرها في موقع بكرا، وطبعًا وفق تعليمات وزارة الصحة.

والتقى موقع بكرا مع لاعب فريق اتحاد أبناء سخنين بيرم كيال وزوجته انجيلا كيال اللذان تحدثا عن كرة القدم وعالم الأزياء، وفي بداية حديثه قال بيرم كيال بانه يأسف بأن فريق اتحاد أبناء سخنين سيستضيف فريق مكابي حيفا خارج "ستاد" الدوحة ، ووجه حديثه الى جمهور اتحاد أبناء سخنين والذي هو من كافة المجتمع العربي يأن يتحلى بالروح الرياضية لكي يبقى في ذكرياته أشياء جميلة من "ستاد" الدوحة .
واكد بيرم كيال بقائه في الفريق السخنيني مشددا على انتمائه الكبير للفريق وللمجتمع العربي، وعلى رغبته في إبقاء بصماته في الفريق السخنيني لمدة طويلة، وان نجاحه ليس خاصا ببيرم، الذي حقق حلم طفولته ولعب في أوروبا ، وانما نجاحه هو ان يحقق إنجازات مع فريقه السخنيني ، فالخبرة التي اكتسبها من الملاعب الاوربية خلقت لديه رؤيا التي يمكن ان تساعده أيضا عندما يكون خارج الملعب
وعن اعتزاله اللعب في صفوف المنتخب قال بيرم كيال :" حققت نجاحات كبيرة مع المنتخب، ولكن بعد 14 سنة ان الأوان بان اتفرغ لعائلتي ولفريقي اتحاد أبناء سخنين،
وقالت زوجة كيال انجيلا التي تجولت 10 سنوات في الملاعب الاوربية برفقة زوجها التي قالت كم هي كانت الأيام في أوروبا جميلة، ومع كل النجاحات التي حققها بيرم قررنا العودة الى البلاد لما هو مصلحة الأولاد لانه في الغربة كان ينقصنا دائما موضوع العائلة الذي افتقدناه في الغربة، لا يوجد الجد والجدة والاقارب، وهذا بالنسبة لنا امرا مهما.
وصرحت انجيلا بأنه في البداية كان من الصعب التأقلم خارج البلاد، ولكنها نجحت في النهاية من ناحية عائلية وعملية
وتحدثت عن مشاريعها المستقبلية في الناحية المهنية بعد ان نالت اللقب الأول في علم النفس واللقب الثاني في هندسة الديكور

---
شكر خاص لـ:
* شبكة الأثاث Saloni لصاحبها اشرف زعبي- فرع نوف هغليل.
* شبكة الأزياء، MAKI Style
* شبكة المكياج Flormar، فرع الناصرة.
* كريم سعايدة- متخصص ومزود الخيم.
* بلدية الناصرة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]