انطلقت أول أمس حملة تطعيم الأطفال، 5-12 عام في البعينة نجيدات من خلال عيادة كلاليت البعينة بالتعاون مع قسم كورونا في المجلس المحلي، وصباح اليوم الأحد في المدارس الإبتدائية، الرازي، النجاح والزيتون، حيث تلاقي الحملة اقبال كبير من قبل الاهالي الذين ارسلوا موافقات لتطعيم أبنائهم.
وكانت حملة التطعيم تواصلت في البعينة نجيدات من خلال المراحل المختلفة، حيث قطعت البلدة شوطا كبيرا في تطعيم الفتيان بالشريحة العمرية 12-15 ووصلت نسبة التطعيم في هذه الشريحة قرابة 76% فيما تبلغ نسبة التطعيم فوق سن ال 50 عاما في البعينة نجيدات 93%.
هذا وشاركت عدة جهات في مساعي تعزيز التطعيم، اضافة لحملات المجلس المحلي المحلية، وشراكة جوينت ومستنفده الموارد في المجلس المحلي، جانيت حموده.
وقال رئيس المجلس المحلي منير حموده:" بدأنا حملة تطعيم الاطفال يوم الجمعة في عيادة كلاليت البعينة، اليوم نواصل الحملة في المدارس ونحن نعدو الأهل التجاوب مع الحملة وصولا الى تطعيم جميع الشرائح الاجتماعية واستعادة حياتنا الطبيعية، استثمرنا الكثير من الموارد لتعزيز التطعيم في البلدة ونحن نشكر جميع الجهات التي ساهمت في تعزيز التطعيم، قسم التربية والتعليم، ضابط الامان، مسؤول كورونا، ومركزي كورونا في المدارس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]