عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرحية البيان التالي
نظمت بلدية الطيبة والمركز الجماهيري الطيبة مهرجان " عيد الناس في المتناس " وذلك بمناسبة مرور عام على افتتاح المركز الجماهيري في الطيبة وكذلك بمناسبة افتتاح الدورات وسنة الفعاليات الجديدة في المركز الجماهيري . وقامت المربية حنين مصاروة بعرافة هذا المهرجان .
تم افتتاح المهرجان بكلمة ترحيبية من رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور تحدث فيها عن الثورة الثقافية الكبيرة التي تعيشها مدينة الطيبة وعن الزخم الكبير الذي يقدمه المركز الجماهيري الطيبة في مشاريعه ودوراته وفعاليته وصرح رئيس البلدية منصور بأن بلدية الطيبة سوف تدعم المركز الجماهيري الطيبة ب 800,000 ₪ لعام 2022.
وبعد ذلك القت المربية جيهان جابر كلمة ترحيبية باسم المرشدات والمرشدين في المركز الجماهيري الطيبة ومن ثم القت السيدة ميس جابر كلمة ترحيبية باسم الاهالي وتحدثت فيها عن اهمية دورات المركز الجماهيري للأطفال .
الفرق الاستعراضية في المركز الجماهيري الطيبة قدمت عروض رائعة ومميزة للجمهور الغفير : فرقة الايقاع بقيادة ضابط الايقاع محند تكروري ، فرقة العزف والغناء بقيادة ومرافقة الفنانة أية مجدوبي ، فرقة العزف على الكمان بقيادة الفنان زياد حبيب ، فرقة " ابداع للثقافة والفنون " بقيادة المربية حنين مصاروة ، فرقة الجمباز والزومبا بقيادة المدربة أسيل مصاروة ، وفرقة المسرح بقيادة المرشد المسرحي باسم الشيخ يوسف ، فرقة اللغة العبرية بقيادة المربية جيهان جابر ، مشروع الخياطة بإدارة المعلمة ام العربي، مشروع مهندسو الجيل القادم بقيادة المربية لبنى حاج يحيى وبعد ذلك تم توزيع جوائز مسابقة المولد النبوي الشريف وفاز في هذه المسابقة كل من فرح احمد مصاروة وفرقة " ابداع للفنون الاستعراضية " ومصطفى مصاروة . وتم اختتام هذا المهرجان بعرض ترفيهي رائع لفرقة فنتازيا للفنون بقيادة الفنان نعمة خازم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]