فاز شخص في الأربعينيات من العمر من مركز البلاد بسحب الـ "دابيل لوتو" الذي أجري يوم الخميس الموافق 2.12.2021، ووصل هذا الأسبوع إلى بيت مفعال هبايس برفقة زوجته للحصول عل الجائزة وقيمتها 10 مليون شيكل.

وقال الفائز:" الفوز بالجائزة جاء في أسبوع مميز جدًا بالنسبة لي حيث احتفلت بعيد ميلادي. اكتشفت الجائزة بعد لقاء مهم شاركت به. في البداية دخلت إلى موقع مفعال هبايس وقارنت الأرقام الفائزة بالأرقام التي في استمارتي. في البداية لم أصدّق ما أراه ففحصت مرارًا وتكرارًا، قبل أن أشرك أشخاصًا آخرين وفقط بعد أن تأكدت من فوزي اتصلت بزوجتي وسط فرحة كبيرة لم أشعر بمثلها من قبل".

الزوجة قالت: " اتصل بي بشكل مفاجئ في منتصف اليوم وقال انه سيأتي لاصطحابي من المكان الذي أتواجد فيه، لأن لديه شيء مهم سيخبرني به، وقال ان ذلك أمر سري ويجب أن لا يعلم أحد به. لقد اثار فضولي ولم يخطر ببالي ان الحديث عن فوز بجائزة مالية وبالتأكيد ليس بالجائزة الأول. دخلت السيارة وطلبت منه ان يعطيني الاستمارة لفحصها مجددًا. فتحت تطبيق مفعال هبايس ومسحت الاستمارة ورأيت لأول مرة مبلغ الجائزة، كنا مذهولين. عدنا إلى البيت ولشدة تأثرنا لم نتمكن من النوم. كان لدينا إحساس بأننا يوما ما سنفوز في اللوتو، ومع هذا لم نكن مستعدين لهذه المفاجأة، لتوقيتها والطريقة التي وصلت بها".

وحول ما سيفعلانه بالمبلغ قالا:” في البداية سنحسّن مكان سكننا لبيت خاص في منطقة خضراء وجميلة، وبالطبع سنساعد أولادنا لتخفيف بعض الأعباء عنهم. وسنستعين بمستشار استثمار للحصول على استشارة لاستثمار المال بشكل حكيم. المؤكد أيضًا اننا سنتمكن الآن من السفر حول العالم. قبل ذلك كنا ندّخر ببطء ونسافر من فترة إلى أخرى. الآن سيصبح الأمر أسهل".

عند خروجه من بيت مفعال هبايس قال الفائز:" هنالك جملة لطالما استهوتني والآن تحققت: هنالك ثلاثة أمور تأتي رويدا رويدا وبعد ذلك تجري بسرعة: أول شعرة بيضاء، أول حفيد وأول مليون!".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]