يواصل بنك "لئومي" مساهماته في تعزيز رفاهية المجتمع والبيئة التي يعمل بها، وهذه المرة في مدينة طمرة، في إطار مشروع "متطوع من المجتمع"، وهو مشروع تطوعي ومشترك بين لئومي والسلطات المحلية العربية، يهدف إلى تحسين مظهر البلدات وجودة الحياة فيها من خلال عدة وسائل ونشاطات، من بينها التبرع من قبل لئومي وتشجيع النشاطات التطوعية في صفوف موظفيه. وتقوم جمعية "أمانينا" التي تعمل على تشجيع التطوع في المجتمع العربي بإدارة ومرافقة المبادرة.
ومن ضمن المبادرات التي أنجزت في الآونة الأخيرة، مساهمة لئومي بتجهيز "ساحة الحوار" وملعب حي خلة الشريف في مدينة طمرة وتطوع موظفيه في انجاز العمل.
وساهم لئومي بتكاليف التصليحات والترميمات في الملعب وبتجهيز "ساحة الحوار" المحاذية للمدرسة، حيث تم تجميلها وتجهيزها بمقاعد خشبية وزراعتها بالأشجار والأزهار.
وكان من بين المشاركين في العمل التطوعي رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب، نزار حمودي، مدير مشاريع في بنك لئومي، نائب رئيس البلدية المحامي نضال عثمان، مدير لئومي طمرة صادق مرعي، مديرة المنطقة في بنك لئومي رفيت سريد، أمونة ابو جمعة مديرة مشاريع جمعية "أمانينا"، مديرة مدرسة الشريف المربية عرين مجدوب، مديرة مكتب الرفاه رحاب زيداني. وساهمت بالإعداد لهذا اليوم وتنظيمه العاملة الاجتماعية غادة حجازي، مركزة لجنة الحي، ونغم ذياب مديرة مركز التجسير. كما شارك به طلاب مدرسة مفتان - فرع الحدادة. وتم تحضير المقاعد الخشبية بورشة مع المبدعة غدير بقاعي- عواد. وشارك في العمل التطوعي ايضًا سكان وشبيبة الحي، أعضاء لجنة الحي، موظفو قسم الصيانة في البلدية وغيرهم.

وتضاف هذه المساهمة من قبل لئومي الى المساهمات السابقة ضمن مشروع " متطوع من المجتمع" ومن ضمنها، قيامه مؤخرا، بالمساهمة بتكاليف زراعة أزهار واشجار في دوار مركزي في دالية الكرمل، كما ساهم بتكاليف زراعة دوار في المغار بالورود، كذلك جزيرة تتواجد في الشارع الرئيسي في عرابة، دوار في سخنين، وفي افتتاح حديقتين عامتين في الطيبة وكفر قاسم. ومن المنتظر تطبيق مبادرة "متطوع من المجتمع" في عدة بلدات أخرى.

نزار حمودي – مدير مشاريع في بنك لئومي قال: " سعدت جدًا بالتواجد في مدينة طمرة وبين أهلها، من خلال مشروع آخر نقوم به في لئومي من أجل المجتمع. كان يومًا مميزًا بالفعل وتحوّل الى خلية نحل بمشاركة الأهالي والطلاب والمسؤولين في طمرة مما يثلج الصدر. نأمل أن يستفيد الأهالي من المشروعين في الملعب والحديقة وأن يساهما في رفاهيتهم وسنحرص دائمًا على تنفيذ المزيد من المشاريع في المجتمع العربي. أشكر رئيس البلدية د. سهيل ذياب وكل من شارك في انجاز هذا العمل وإخراجه الى النور. فخر لنا التواجد هنا وتعزيز التعاون المتبادل بين البنك والمجتمع".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]