بلدية ام الفحم تعبّر عن سعادتها الجمّة وسرورها الكبير وتهنئ وتبارك ما وصلت إليه جاهة الصلح الليلة الماضية، من عقد هدنة وعهد وميثاق بين آل براغلة من جهة وآل أبو عثمان جوابرة من جهة أخرى.

نسأل الله عز وجل أن يتمّم هذا الصلح خلال فترة الثلاثة أشهر القادمة وأن تؤتي جهود جاهة الصلح ثمارها لتعود العلاقات وأواصر الحب والودّ والقرابة والنسب بين أهلنا إلى سابق عهدها، وان تعودَ أم الفحم، كما كانت دائما، أم الخير، أم المحبة، ام النور، وأن يكون هذا الميثاق وهذا العهد بين آل براغلة وآل أبو عثمان جوابرة فاتحة خيرٍ ومقدّمة لباقي النزاعات والخلافات بين أهلنا في ام الفحم.

بلدية ام الفحم تشكرُ كلَ من كان سببًا في إبرام هذا العهد والميثاق، من جاهة صلح من مدينة ام الفحم، وتشكر كل من دعا وتحدث بالخير والصلح والاستعداد للتدخل بين أهلنا من خارج أم الفحم، وتشكر العائلتين تحديدًا، آل براغلة وآل أبو عثمان جوابرة، على تجاوبهما مع جاهة الصلح واستعدادهما لإبرام اتفاق وميثاق الصلح لحقن الدماء بين العائلة الفحماوية الواحدة.

بارك الله فيكم ووفقنا الله جميعًا لما يحب ويرضى، وحفظ الله ام الفحم، عائلة واحدةً متحابة، وأنزل عليها الأمن والأمان والطمأنينة والسكينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]